اخبار اليمن | رواية مغايرة لانفجار محطة الغاز في المنصورة(فيديو)

اخبار اليمن

روى مدير الدفاع المدني في عدن النقيب سلطان سالم مجاهد أسباب انفجار محطة غاز التاج في حي حاشد بمدينة المنصورة الذي أثار الكثير من الشكوك والتساؤلات.

وقال مجاهد في مقابلة مع راديو (عدن الغد) إن سبب انفجار محطة الغاز ناجم عن تسرب غاز مُسبق من القاطرة التي مونت المحطة دون أن ينتبه له أحد.

وأوضح أن القاطرة الغاز القادمة من محافظة مأرب كانت تسرب من الداخل قبل مجيئها إلى المحطة وانفجرت عند التموين في مؤشر خطير يدل على غياب الرقابة والفحص للغاز.

وأكد أن الغاز يعد أخطر من الوقود وسريع الاشتعال حيث امتد الحريق من القاطرة إلى محطة الغاز بشكل سريع جدًا مُخلفًا انفجارات عدة..مشيرًا إلى أن (محبس الغاز) في المحطة نفسها لم يكن شغال وإلا لما حدثت تلك الانفجارات الضخمة.

ونفى الأنباء التي تتحدث عن حدوث اشتباك مسلح بالقرب من المحطة.. مؤكدًا أن سائق القاطرة لم يتأثر كثيرًا في الانفجار وهو سليم وفي حالة جيدة.

وخلف الانفجار الذي حدث قبل أيام ثلاث وفيات وأكثر من 17 حالة إصابة جلهم إصاباتهم خطيرة، ويخضعون للعلاج في مشافي عدة بعدن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى