بعد خطوبتها.. من هي ياسمين موسوس ومعلومات عن خطيبها الجديد زين عامر الإعلامي الجزائري ويكيبيديا

هنأ متابعي ياسمين موسوس الإعلامية الجزائرية بمناسبة خطوبتها من مواطنها الصحفي الشهير “زين عامر”. وتصدرا الثنائي محركات البحث وسط فضول بمعرفة معلومات عنهما، فمن هم؟

وبحسب المصادر الجزائرية، تمت خطوبة مقدمة البرامج ياسمين موسوس الوجه المألوف عبر قناة روسيا اليوم، من الصحفي زين عامر، مطلع سبتمبر الجاري.

من هي ياسمين موسوس ويكيبيديا

ياسمين موسوس
Yasmine Moussous – مقدمة برامج جزائرية (انستقرام)

هي إعلامية جزائرية معروفة عملت في عدة قنوات إخبارية دولية. بدأت مسيرتها في قناة “الشروق” الجزائرية، ثم انتقلت للعمل في “سكاي نيوز عربية”، “روسيا اليوم”، وأخيراً في “العربية الحدث”​. خلال مسيرتها، أجرت موسوس مقابلات مهمة، من بينها مقابلة مع الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون لصالح قناة “روسيا اليوم” في فبراير 2020.

في الآونة الأخيرة، أعلنت عن عودتها إلى الجزائر والاستقرار هناك، حيث أشارت إلى رغبتها في العودة والاستقرار في بلدها الأصلي لأسباب شخصية ومهنية​. تتحدث ياسمين عن تجربتها في روسيا بأنها كانت صعبة بسبب عدم معرفتها باللغة الروسية وشعورها بالغربة، مما جعلها تقرر العودة إلى الجزائر بعد فترة من العمل في الخارج​. حالياً ترأس فريق يدير قناة آر تي روسيا في الجزائر. بجانب عملها كمقدمة أخبار في القناة الرئيسية.

لم يتسنى لنا مطالعة أي معلومات شخصية حولها بشأن عمرها، أو ما إذا كانت دخلت القفص الذهبي من قبل من عدمه. في حين أشارت صفحات جزائرية إخبارية، أنها كانت مخطوبة من نسيم رابحي في أكتوبر 2019

من هو زين عامر ويكيبيديا

زين عامر
زين عامر – صحفي رياضي

هو صحفي وإعلامي جزائري معروف بنشاطه في مجال الإعلام الرياضي. يعمل زين عامر كمراسل ومحرر للأخبار ويغطي بشكل رئيسي الأحداث الرياضية، وخاصة المتعلقة بالكرة الجزائرية. لديه مواقف واضحة وصريحة حول القضايا الرياضية في الجزائر، وقد اشتهر بمداخلاته وتعليقاته الجريئة حول بعض المواضيع الحساسة.

من بين نشاطاته الإعلامية، قام زين بتغطية مواضيع متعددة تتعلق بالمنتخب الجزائري وأحداث رياضية أخرى، كما تناول قضايا تتعلق بالدعم المادي للأندية الجزائرية وانتقد بعض السياسات المحلية في هذا الشأن​.

أثار جدلاً في عدة مناسبات بسبب تصريحاته وانتقاداته الصريحة، مثلما حدث عندما تم استبعاده من تقديم حصة تلفزيونية بسبب آرائه​.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عمان 44 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عمان 44 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى