اخبار اليمن | رئيس انتقالي الحوطة يطلع على اوضاع روضة الشروق بالمديرية

اخبار اليمن

اطلع رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية الحوطة بمحافظة لحج، الأستاذ فارض البان، اليوم الاثنين، على اوضاع روضة الشروق بالمديرية.

وخلال الزيارة التي رافقه فيها رئيس القسم الاقتصادي عبدالحكيم الشاطري التقى البان بمديرة الروضة الأستاذة راية عبدالله حسين الحاج واستمع منها لشرح مفصل عن أوضاع الروضة وآلى شرح واف عن الصعوبات التي تواجه العملية التعليمية في الروضة.

وإلى استعدادات إدارة الروضة لاستقبال العام الدراسي الجديد والأنشطة التربوية والتعليمية التي تقدمها الروضة للأطفال، كما استمع لشرح واف عن المعوقات والصعوبات التي تواجه الروضة.

وشدد البان على أهمية دعم التعليم ومواصلة تطوير البرامج والأنشطة التربوية والتعليمية للأطفال بهدف بناء جيل واع ومتعلم يساهم في بناء مستقبل أفضل.

وأكدت الاستاذة هناء الشظيفي رئيسة قسم المرأة والطفل على ضرورة غرس القيم والمبادئ والأخلاق الفاضلة والهوية الوطنية الجنوبية، وغرس حب الوطن وكل ما يتعلق بدولة شعب الجنوب باعتبار ذلك مسؤولية تربوية تقع على إدارة الروضة في حفظ النشء وتربيته وتعليمه الانتماء لوطنه الجنوبي.

من جهتها قالت مديرة الروضة الأستاذة راية ان الروضة تعاني من اكتظاظ شديد بالطلاب، حيث تستقبل أكثر من 200 طفل وطفلة بحاجة إلى مقاعد وطاولات، بدل المتهالكة.

وشاكرة اهتمام قيادة انتقالي الحوطة بالروضة ومساندتها في استمرار العملية التعليمية وتقديمها عدد من المراوح للأطفال التي ستخفف من معاناتهم مع ارتفاع درجات الحرارة في ظل انقطاع الكهرباء، بناءً على تقديم مذكرة بهذا الامر لقيادة انتقالي المديرية، من قبل إدارة الروضة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى