ناطق لجنة التواصل بحضرموت: نعمل على إنشاء صندوق لإدارة ايرادات الوقود المدعوم

المكلا(المندب نيوز) خاص

قال الناطق الرسمي للجنة التواصل لتحقيق مطالب حضرموت الأستاذ خالد الكثيري ، أن اللجنة تعكف حاليا على التواصل مع كافة المكونات والقوى السياسية والاجتماعية والشخصيات العامة في سبيل توحيد الجهود في رفع رؤية جامعة لآليات تحقيق مطالب حضرموت وفي مقدمتها المطالب المستعجلة .

وأضاف ، أن في مقدمة أعمال لجنة التواصل العمل بأسرع وقت على ، إنشاء صندوق لإدارة ايرادات الوقود ( الديزل ) المدعوم المقدم من شركة بترومسيلة لموازنه اسعار المشتقات النفطية وتغطية الاحتياجات الأساسية للكهرباء بما تحتاجه بأقصى حد ، والإنفاق على المرافق الأساسية من تربية وصحة والمشاريع الضرورية .

وأكد الكثيري ، أن اللجنة تحرص على ضمان النزاهة والشفافية والرقابة عبر إشراك الجهات المختصة، مثل الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة ومكافحة الفساد .

وتوج تصريحه بالإشارة إلى ان اللجنة وضعت مقترح تخصيص مورد 3 مليون برميل خام بقرار من السلطة العليا لإقامة منشآت كهربائية لتغطية العجز الحالي في الطاقة في خدمة الكهرباء .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى