اخبار اليمن | الشيخ صالح العرماني حكاية ( وطن ) و قصة زمن و أسطورة ( مكان ) …!

اخبار اليمن

قليلون هم من يصنعون بصمات وأثر يكتب حروفة في سجلات ودفاتر التاريخ ، ونادرون من يدونون المجد ويحفرون في جدار المواقف حكاية عطاء بلا حدود ولا تقدر بثمن .

رجل استثنائي وشخصية وطنية وقبلية ذات كاريزما وحضور وتواجد فريد ، تعرفه المواقف الوطنيه واحنك الظروف والتحديات ، يمتلك رؤية ثاقبة لحل المشاكل الاجتماعيه في المجتمعات القبلية وقدرة فولاذية حديدية في الإقناع والتأثير في القضايا الجوهرية التي تحيط بالمجتمع .

الشيخ صالح العرماني حكاية وطن وقصة زمن وأسطورة مكان ، حكيم أبين وقائد زمام المبادرة في إصلاح ذات البين وتفكيك المشكلات والمعظلات والقضايا الشائكة والمعقدة في هذا الوطن .
محنك سياسياً وصاحب قبول قبلياً ومحبوب شعبياً ، أحبه الله فأحبب به عباده من كل شرائح وفئات ومكونات وانتماءات الوطن .

الشيخ صالح العرماني يعطي دون أن يأخذ ، يقدم دون إنتظار مقابل ، يسعى ويحل ولا ينتظر جزاء أو شكورا ً ، شخصية قبلية واجتماعية وسياسية لا تتكرر في التاريخ ولا يمكن أن تعاد مرة أخرى .

عرف الشيخ صالح العرماني ناصرا ً للحق منتصراً للمظلوم ، يجيب دعوة المضطر إذا دعاه .
يحمل بين طياته الكثير من الحرية والكرامة والعديد من العزة والشموخ ، الذي يتحدى به كل المتغطرسين العابثون بحقوق الناس وحرياتهم .

عاش الشيخ العرماني شامخاً في زمن الانحناء وعزيزاً في مرحلة الانكسار وحراً أبيا في عهد العبودية والانبطاح والخضوع والخنوع .
واستحق أن يكون حكاية وطن وقصة زمن وأسطورة مكان .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى