لأول مرة.. سيريناي ساريكايا تشارك صورها مع حبيبها مارت ديمير المغني

شاركت سيريناي ساريكايا صورها لأول مرة برفقة مارت ديمير المغني التركي الشهير، الذي لمع أسمه على الساحة خلال العام الماضي.

وكان المغني مارت ديمير قد انتشرت العديد من الأنباء التي تكشف عن وجود علاقة عاطفية تجمع بينه وبين الممثلة سيريناي ساريكايا. في الوقت الذي كانت سيريناي ساريكايا ترفض الحديث عن علاقتهما كما لم تنفي وجود ربط بينهما.

سيريناي ساريكايا ومارت ديمير المغني

لتشارك سيريناي ساريكايا صورها لأول مرة مع مارت ديمير، لتؤكد صحة الأخبار التي انتشرت مؤخراً عن تطور علاقتهما. ويبدو أن الثنائي أصبحا حبيبان الآن.

لأول مرة.. سيريناي ساريكايا تشارك صورها مع حبيبها مارت ديمير المغني لأول مرة.. سيريناي ساريكايا تشارك صورها مع حبيبها مارت ديمير المغني لأول مرة.. سيريناي ساريكايا تشارك صورها مع حبيبها مارت ديمير المغني

ولعل علاقة سيريناي ومارت كانت محل جدل البعض على خلفية فارق العمر بينهما. تبين أن سيريناي ساريكايا تكبره بعامين، فهي من مواليد 1 يوليو 1992م، في حين أن مارت ديمير وُلد في 26 ديسمبر 1993، وعمره الآن 30 عاماً وفق ويكيبيديا.

وأثارت Serenay Sarıkaya تفاعل المتابعين على انستقرام، بمشاركتها صورها الأولى مع Mert Demir. كاشفة عن علاقة حب تجمع بينهما، وسط سعادة المعجبين لكلا النجمان الكبيران على الساحة التركية.

وعلى الصعيد الفني، انتهت سيريناي ساريكايا من تصوير مشاهدها في مسلسل “من التالي؟” لصالح نتفلكس. وعلى أن يبدأ تصوير الموسم الثالث خلال الخريف المُقبل. وفي الوقت الراهن تواصل ساريكايا تصوير مشاهدها في مسلسل “شاهماران” الذي يجمعها مع نجوم كبار مثل بوراك دينيز وميرت رمضان ديمير.

وقفزت أغنية “Antidepresan” لـ ميرت دمير، لـ 163 مليون مشاهدة بعد مرور عام تقريباً منذ نزولها عبر قناته الرسمية في يوتيوب.

وعلى سياق آخر، أغنية Antidepresan لم الاستعانة بها خلال مشاهد مسلسل “طائر الرفراف“، الذي يتم تصوير موسمه الثاني حالياً. ولا ننسى أغنيته الثانية “Ateşe Düştüm” التي مر على طرحها أكثر من 11 شهراً، وتجاوزت حاجز الـ 124 مليون مشاهدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عمان 44 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عمان 44 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى