إلهام شاهين تواجه الانتقادات وتكشف الحقيقة وراء الهجوم عليها

متابعات- السابعة الاخبارية

إلهام شاهين..واجهت الفنانة المصرية إلهام شاهين خلال الأيام القليلة الماضية موجة كبيرة من الانتقادات إثر تصريحاتها المثيرة للجدل حول الصلاة وأوقات العمل، والتي أثارت جدلاً واسعاً في الأوساط الفنية والإعلامية.

رد إلهام شاهين على الانتقادات

ردت إلهام شاهين على هذه الانتقادات مؤكدة عدم تراجعها عن رأيها، حيث شددت على أهمية عدم تعطيل العمل بحجة الصلاة، مشيرةً إلى أن العمل في حد ذاته عبادة، ولا يجب أن تكون الصلاة عائقاً أمام استمراره.

IMG ٢٠٢٤٠٨٢٨ ٢٠٥٩٢٧

وأضافت أنها اعتادت على مثل هذه الانتقادات ولم تعد توليها أهمية كبيرة.

الفيديو المثير للجدل وإعادة نشره

الفيديو الذي أشعل مواقع التواصل الاجتماعي كان قديمًا وظهر فيه إلهام شاهين تتحدث عن مخرج يوقف العمل في أوقات الصلاة، ما أدى إلى تأخير في عملية التصوير.

وأكدت شاهين أن هذا التصريح يعود إلى أكثر من 25 عامًا، وأن إعادة نشره الآن هي من فعل جماعة الإخوان، معتبرة أن ذلك يأتي ضمن حملة تستهدفها بسبب آرائها التي تثير انزعاجهم.

تصريحات إلهام شاهين

إلهام شاهين
إلهام شاهين

أكدت شاهين أن هذا الهجوم هو جزء من حملة إخوانية ضدها، متهمةً الجماعة بمحاولة الإساءة إليها والتأثير على سمعتها في الأوساط الفنية والشعبية.

وقالت: “واضح أني أشغلهم كثيرًا وآرائي تؤرقهم، واسمي أصبح مادة للترويج بالنسبة لهم.”

نجاحات إلهام شاهين الفنية

IMG ٢٠٢٤٠٨٢٨ ٢١٠٠١٣

من جهة أخرى، يستمر النجاح الفني لإلهام شاهين، حيث كان آخر أعمالها مسلسل “الفريدو”، المقتبس من قصة ضمن رواية “55 مشكلة حب” للدكتور مصطفى محمود.

حقق المسلسل نجاحاً كبيراً أثناء عرضه، بمشاركة نخبة من الفنانين مثل أحمد فهمي وندى موسى، وتحت إشراف الكاتب عمرو محمود ياسين والمخرج عصام نصار.

تظل إلهام شاهين من الأسماء البارزة في الوسط الفني، قادرة على إثارة الجدل ودفع النقاش حول القضايا المجتمعية والفنية، بينما تواصل تحقيق النجاحات في مسيرتها الفنية رغم محاولات الإساءة التي تتعرض لها من وقت لآخر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السابعة الإخبارية , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السابعة الإخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى