الحوثيون يستعينوا بوساطة قبلية لرفع رجال القبائل المعسكرين في رداع المطالبين بقصاص المغتصب

المشهد اليمني

الحوثيون يستعينوا بوساطة قبلية لرفع رجال القبائل المعسكرين في رداع المطالبين بقصاص المغتصب

المشهد اليمني – خاص :

استعانت المليشيات الحوثية بأحد مشايخ القبائل لرفع رجال قبائل قيفه المعسكرين بمدينة رداع والمطالبين بالقصاص من الجاني المتهم باغتصاب أحد الأطفال خلال زيارته لأخيه في السجن المركزي .
وقالت مصادر قبلية للمشهد اليمني اليوم الجمعة ان الحوثيين استعانوا بوساطة قبلية يرأسها الشيخ صالح ناصر الجوفي والذي يشغل منصب وكيلا لمحافظة البيضاء والذي تعهد لرجال القبائل من آل أبو صالح وآل أبو أحمد وغيرهم من رجال قيفه المعسكرين أمام السجن المركزي – الكنب – في مدينة رداع بسرعة تنفيذ حكم إعدام المتهم بالاغتصاب يوم غدا السبت .
وأضافت المصادر ان الوساطة القبلية حاولت تهدئة الوضع في مدينة رداع ورفع الحاضرين وتم الطلب منهم مغادرة الساحات حتى يوم السبت لتنفيذ الحكم وتعهد الجوفي بتنفيذ الأحكام معتبرا القضية قضية جميع الشرفاء في المحافظة دوله ولا يمكن التهاون فيها من اي جهة .
وأكدت المصادر ان الجوفي أدعى أنه تم إحالة مدير السجن وبقيت الموظفين للتحقيق وان العدالة تجري مجراها وسط تساؤلات الحاضرين من رجال القبائل اين التحقيقات السابقة من جريمة تفجير “الحفرة” في مدينة رداع وجريمة قتل أبناء قرية حمه صرار .
وتحاول الميليشيا الحوثية تمييع الجريمة والتهرب من الأحكام والتي فرضها رجال قبائل قيفه والمتمثلة في اعدام الجاني مغتصب الطفل المدعو ابو حرب ودفع تعويض لأسرة المجني عليه 20 مليون ريال وطرد طاقم السجن وتقديمهم للعدالة متعهدين بالبقاء في الساحات حتى تنفيذ الأحكام السابق ذكرها .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى