قيادي حوثي سابق :جماعة الحوثي أكبر كارثة ”جيو سياسية” في تاريخ اليمن

وصف قيادي منشق عن جماعة الحوثي انقلاب الأخيرة على الشرعية الدستورية بأنه أكبر كارثة “جيو سياسية” تعرضت لها اليمن على امتداد تاريخها معتبرا ان جماعة الحوثي دمرت اليمن وتسببت في إهانة كرامة اليمنيين وتفاقم معاناتهم الاقتصادية و المعيشية.

وطالب الناطق الرسمي السابق لجماعة الحوثي “علي البخيتي” في تسجيل مرئي جديد نشره في حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي جماعة الحوثي بتحمل واجباتها كسلطة أمر واقع وسرعة اعاثة المناطق المتضررة بسبب تدفق السيول مشيرا إلى ان هذه الجماعة لن تبادر بأي إغاثة للأسر المنكوبة التي تضررت بسبب السيول لأنها منهمكة في الترتيب للاحتفال بمناسباتها الطائفية .

واتهم “البخيتي” جماعة الحوثي بتدمير اليمن والتسبب في تجزئته وقطع علاقات اليمن بمحيطها والعالم معتبرا ان مجتمع المانحين كان يخصص أكثر من ملياري دولار لمساعدة اليمن في إنشاء الكثير من المشاريع التنموية وكان يسارع لتقديم الاغاثة في حال تعرض البلاد لكوارث طبيعية كالناجمة عن تدفق السيول حاليا لكنه الان لا يستطيع للقيام بذلك بسبب جماعة الحوثي التي فتحت جبهات في البحر وأدخلت البلاد في دوامة جديدة من الحروب العبثية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى