جماعة الحوثي تخصص موازنة مالية لاحتفاليات المولد النبوي تكفي لصرف رواتب الموظفين لسته أشهر

خصصت جماعة الحوثي ملايين الريالات لانفاقها كمصاريف يومية للجان الميدانية والتنظيمية المكلفة بمهام التحشيد والترتيب للمظاهر الاحتفائية بحلول ذكرى المولد النبوي الشريف في وقت تعاني فيه الكثير من الأسر المنكوبة من تداعيات كارثية جراء الفيضانات التي تسببت في خسائر بشرية واضرار جسيمة لمنازل وممتلكات المواطنين في عدة مناطق خاضعة لسيطرة الحوثيين.

وأكدت مصادر مطلعة لـ”المشهد اليمني” أنه تم تخصيص مكافآت مالية يومية للمشاركين في اللجان الميدانية والتنظيمية المكلفة بالنحشيد والتنظيم للاحتفاليات الموسعة بمناسبة حلول ذكرى المولد النبوي الشريف مشيرة إلى هؤلاء واعدادهم قياسية سيتقاضون مكافآت مالية يومية لفترة 30 يوما تتفاوت بين ” 10″ الف ريال كحد ادني و”50″الف ريال كحد اقصي.

وأشارت المصادر الى ان الموازنة المالية التي رصدت هذا العام لإقامة الاحتفاليات الخاصة بالمولد النبوي الشريف تعد الاضخم من نوعها وتكفي لصرف رواتب الموظفين المنقطعة لستة أشهر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى