”بعد انتشار مقطع مرعب: الأمن يضع حداً لتعذيب طفل نازح في أبين”

تمكنت قوات أمن محافظة أبين، بقيادة مدير أمن زنجبار المقدم الهارش أحمد علي عبدالله، من القبض على شخصين متهمين بتعذيب طفل نازح في منطقة القرو بحي الطميسي.

المتهمان، وهما محمد علي جحوش (18 عامًا) ومحمد دغيش (28 عامًا)، تم اعتقالهما بعد انتشار مقطع مرئي على مواقع التواصل الاجتماعي يظهران فيه وهما يعذبان المجني عليه شهاب مصطفى محمد سرور، الذي يبلغ من العمر 12 عامًا، وذلك بتهمة سرقة خاتم.

كان الطفل يقيم في منزل طارق أحمد سالم في نفس المنطقة، حيث قامت قوات الأمن بمداهمة الموقع واعتقال المتهمين وإيداعهما السجن للتحقيق.

وأصدرت إدارة أمن أبين بيانًا تحذر فيه كل من تسول له نفسه ارتكاب مثل هذه الأعمال الإجرامية والوحشية التي لا تمت للدين أو الإنسانية بصلة.

وأكدت الإدارة على ضرورة الاحتكام إلى القانون في حال وجود أي قضايا أو حقوق، مشددة على أن الأمن والقانون يحمون الجميع.

كما أكدت إدارة أمن أبين التزامها بالوقوف إلى جانب قضايا المواطنين ومطالبهم، وتعهدت بعدم التهاون في تحقيق العدالة والمساواة بين المواطنين.

وأشادت بالنجاحات التي حققتها في ضبط الجرائم، داعية الجميع إلى التعاون والتكاتف مع الأجهزة الأمنية التي تبذل جهودًا كبيرة في تعزيز الأمن والاستقرار في المحافظة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى