هيئة السوق المالية تعلن عن إدانة 14 عضو من شركة ريدان الغذائية

شركة ريدان الغذائية معروفة بأنها هي شركة مساهمة سعودية، مدرجة في السوق المالية داخل السعودية، قد يتمثل نشاط هذه الشركة في إنشاء مطعم بيع وجبات الولائم العربية وتقدم خدمات الإعاشة المطهية وغير المطهية وتسهم فى عمل الحفلات وإدارة وتشغيل وتملك وإقامة مطاعم للشركة وللغير الشركة،كما تسهم فى إدارة المصانع التي تنشئها الشركة وتملك وإقامة العقارات خاصة بالشركة وتجارة الجملة، بالإضافة إلي التجزئة في الحلويات.

شركة ريدان الغذائية

  • أعلنت هيئة السوق المالية عن صدور حكم نهائي من لجنة الاستئناف في منازعات الأوراق المالية ضد 14 شخصية بارزة من أعضاء مجلس إدارة ومنسوبي شركة ريدان الغذائية، بما في ذلك رئيس مجلس الإدارة نفسه.
  • تأتي هذه الإدانات نتيجة لمخالفتهم القوانين المالية المنصوص عليها في نظام السوق المالية ولوائح سلوكيات السوق.
  • وتمت معاقبتهم بشكل صارم، حيث أُلزموا بدفع أكثر من 77 مليون ريال تعويضًا عن الخسائر التي تفادوها بطرق غير مشروعة، بالإضافة إلى تغريمهم بمبلغ 50.6 مليون ريال، مما يشكل رسالة قوية لكل من يسعى لتجاوز الأنظمة المالية.

عدد مطاعم ريدان

تحدثت شركة ريدان عن عدد فروع المتواجدة حاليًا، قد يبلغ ريدان ١٨ فرعاً ويشمل أربع فروع تم فتحها بداية العام الماضى 2023، كما أوضحت الشركة في تقرير لها عن أرقام، حيث لم يتم إقفال فروع مطاعم ريدان بالعام الماضى، وقد تشير إلى أن أربع فروع أقفلت في الأعوام 2021 و2022 وترتب على ذلك بسبب موقعها ضمن مناطق الإزالة 10‏/08‏/2023.

أرباح شركة ريدان

يوجد العديد من الأشخاص يرغبون في معرفة عدد أرباح شركة ريدان وهي تتمثل كالتالي:

  • القيمة المالية كانت من قبل تصل الى مليون ريال أما حاليا قد تصل كالتالي:468.6.
  • أما بالنسبة للأسهم كانت تصل إلى مليون أما حاليًا تصل إلى 15.81.
  • بالنسبة ما يخص القيمة الدفترية كان تصل إلى ريال أما حاليا تصل إلى 9.43.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة منصة خبرنا , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من منصة خبرنا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى