وزير الداخلية يترأس اجتماعاً للجنة الأمنية بتعز ويشيد بجهودها في استتباب الأمن والاستقرار

تعز – سبأنت

ترأس وزير الداخلية اللواء الركن ابراهيم حيدان، اليوم، اجتماعاً موسعاً باللجنة الأمنية بمحافظة تعز، لمناقشة الاوضاع الأمنية والعسكرية وتنفيذ توجيهات فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس المجلس الرئاسي.

وفي الاجتماع بحضور محافظ المحافظة رئيس اللجنة الامنية نبيل شمسان، ووكيل وزارة الداخلية المساعد اللواء محمد المحمودي، والمفتش العام بالوزارة اللواء الدكتور فائز غلاب، اكد وزير الداخلية على اهمية زيارة فخامة الدكتور رشاد العليمي رئيس المجلس الرئاسي لمحافظة تعز رافعة الجمهورية والصامدة في وجه الميليشيات الحوثية المدعومة من ايران والتي بفضل جيشها وامنها ومقاومتها الشعبية وابنائها الشرفاء لما صمدت واستطاعت دحر تلك الميليشيات الارهابية من معظم مديريات المحافظة التي تنعم اليوم بالحرية والكرامة والعزة ..مشيراً الى انه بجهود وتكاتف الجميع سيتم تحرير ماتبقى من مديرياتها .

واشاد اللواء حيدان بالجهود الامنية والعسكرية واستتباب الأمن والاستقرار بالمحافظة..موجهاً بمضاعفة الجهود الامنية والاستمرار بهذه الوتيرة للحفاظ على الامن والسكينة العامة، وكذلك سرعة تنفيذ توجيهات رئيس مجلس القيادة الرئاسي باخلاء وتسليم ماتبقى من المنازل والممتلكات الخاصة لاصحابها والممتلكات العامة للجهات المعنية.

من جانبه رحب محافظ محافظة، بوزير الداخلية في زيارته للمحافظة وتفقده للوحدات الامنية ولقائه برؤوساء تلك الوحدات واطلاعه عن قرب لمجمل التحديات والاحتياجات التي تواجه الاجهزة الامنية في المحافظة..مؤكداً على اهمية تنفيذ توجيهات فخامة رئيس المجلس، ورفع تقرير شامل بشأنها وما تم اتخاذه من اجراءات خلال مدة اقصاها ثلاثة اشهر.

كما استعرض رئيس اركان محور تعز اللواء عبدالعزيز المجيدي، ومدير عام شرطة المحافظة العميد منصور الاكحلي، الاوضاع العسكرية والامنية بالمحافظة، والتحديات والاحتياجات التي تواجه الوحدات الامنية والالوية العسكرية، والجهود المبذولة في استتباب الامن والاستقرار والدفاع عن المحافظة من ميليشيات الحوثي الارهابية المدعومة من النظام الايراني.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبأ نت , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبأ نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى