“وزارة الموارد البشرية بالسعودية” تحدد موعد اجازة اليوم الوطني السعودي 2024 للقطاعين

كشفت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عن موعد اجازة اليوم الوطني السعودي هذا العام، حيث يستعد العاملين والموظفين في جميع أنحاء المملكة بأخذ هذا اليوم عطلة رسمية لقضاء وقت ممتع مع الأصدقاء والعائلة، إذ في الذكرى الـ 94 من توحيد المملكة يتم الاحتفال من قبل المواطنين والمقيمين بالبلاد بالخروج في الميادين والشوارع الرئيسية وإظهار الفرح والسرور من خلال الإستماع إلى الأغاني الوطنية وغيرها من مظاهر الاحتفال السنوية، نكشف لكم خلال الفقرات الآتية تفاصيل أكثر حول هذا الصدد.

اجازة اليوم الوطني السعودي

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية أنه من المقرر أن يكون موعد عطلة اليوم الوطني في يوم الإثنين الموافق الثالث والعشرين من شهر سبتمبر المقبل، على أن يتم أخذ يوم الأحد الموافق الثاني والعشرين من نفس الشهر إجازة رسمية، ليكون إجمالي أيام العطلة أربع أيام بإضافة إجازة نهاية الأسبوع يومي الجمعة والسبت، هذا وسيتم منح العاملين بالقطاع الخاص والحكومي عطلة رسمية مدفوعة الأجر في يومي الأحد والاثنين، للإستمتاع بجميع فعاليات هذا اليوم الوطني.

مظاهر الاحتفال باليوم الوطني السعودي 

في إطار الحديث عن اجازة اليوم الوطني السعودي، يستعد جميع المواطنين والمقيمين بالمملكة العربية السعودية للاحتفال بهذا اليوم المميز، حيث يتم عمل فعاليات من قبل المواطنين بالشوارع في مختلف المناطق، إلى جانب عمل العديد من العروض والتخفيضات على السلع الغذائية والأجهزة الكهربائية من قبل المحلات التجارية والأسواق.

كما يتم إقامة فعاليات لإلقاء الشعر العربي وحفلات الغناء لإحياء ذكرى هذا اليوم المميز، بالإضافة إلى ذلك تعد من أهم الفعاليات في هذا اليوم تزيين مختلف مناطق المملكة بالاعلام الخضراء مما يدل على اعتزاز وفخر الشعب لهذا اليوم.

من المقرر أن تستمر تلك الفعاليات في يومي الأحد والاثنين الموافق 22/23 من الشهر المقبل، بالإضافة إلى العطلة الأسبوعية يومي الجمعة والسبت الموافق العشرين والحادي والعشرين من نفس الشهر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة منصة خبرنا , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من منصة خبرنا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى