ناشط يسخر من إنفاق الحوثيين على ”المطبلين” وسط معاناة المواطنين

شنّ الناشط اليمني رداد الحذيفي هجوماً لاذعاً على سلطة مليشيات الحوثي، مستنكراً حجم الأموال الطائلة التي تصرفها على ما وصفها بـ”المطبلين” لتلميع صورتها المشوهة، حسب تعبيره.

وفي سلسلة تغريدات نشرت على منصة إكس، تساءل الحذيفي بمرارة عن سبب صرف مليارات الريالات على الدعاية والإعلام، في حين يعاني المواطنون من تردي الخدمات الأساسية وانعدام البنية التحتية.

وقال الحذيفي: “السلطة تصرف المليارات على المطبلين لتلميع صورتهم القبيحة! لو أنهم صرفوها للمواطن وتحسين الخدمات لم يكونوا ليحتاجوا لهذا التلميع”.

وفي تغريدة أخرى، دعا الحذيفي إلى تفعيل هاشتاغ ‏(‎#أين_السلطة ؟!!!) للمطالبة بتحمل المسؤولية عن الكوارث التي ضربت البلاد مؤخراً، خاصة في ظل الأمطار والسيول والفيضانات التي اجتاحت العديد من المناطق، وعلى رأسها صنعاء وتهامة.

وجاءت تغريدات الحذيفي في وقت تشهد فيه اليمن أزمة إنسانية خانقة، تفاقمت بسبب الحرب المستمرة منذ سنوات وتداعياتها المدمرة، والتي أدت إلى تدهور الأوضاع المعيشية للمواطنين وانهيار الخدمات الأساسية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى