تركي الشيخ: لدينا اتفاقية مع روما لخوض مباراة في الرياض

تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه

سبورت 360- حرص المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه، على تهنئة سعود عبدالحميد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي روما الإيطالي، بالاحتراف الأوروبي بعد الرحيل عن الهلال السعودي.

آل الشيخ: قد نشاهد مباريات حفل اعتزال مع روما

وقال تركي الشيخ في المؤتمر الصحافي الخاص بموسم الرياض، مساء اليوم الأربعاء: أنهينا موسم الرياض الماضي وبدأنا في الموسم الجديد، مع فريق سعودي شباب وشابات يعملون بشغف”.

وتابع حديثه: “أبارك لسعود عبدالحميد الاحتراف في روما شريكنا الاستراتيجي، ولدينا اتفاقية معهم لخوض مباراة هنا، وقد نشاهد مباريات حفل اعتزال مع روما”.

وأكمل: “يوجد أكثر من لاعب نفكر أن نقيم له إعتزال خلال موسم الرياض 2024، لم نحدد حتى الآن ما إذا كانت ستباع تذاكر مباريات الدوري السعودي في منصة وي بوك”.

واستطرد: “تستضيف النسخة الخامسة من موسم الرياض 11 بطولة عالمية و14 منطقة ترفيهية و10 معارض ومهرجانات بمساحة تقدر بأكثر من 7 مليون متر مربع”.

واختتم حديثه: طستزيد الطاقة الإستيعابية لملعب المملكة أرينا بنسبة 40٪ وسوف تستضيف عدد من الفعاليات دون التأثير على مباريات الهلال”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى