قوات الأمن في أبين تلقي القبض على قاتل مواطن بعد ثمانية أعوام من ارتكاب جريمته

ألقت قوات الأمن في مديرية مودية بمحافظة أبين، تحت إشراف مباشر من مدير أمن المحافظة، القبض على المتهم بقتل المواطن منصور عبيد منصور الدحور من أبناء منطقة السواد بمديرية الوضيع.

وتمكنت قوات الأمن من إلقاء القبض على القاتل المدعو (أ . أ . ب . ص) بعد عمليات تحرٍ واسعة، حيث داهمت مكان تواجده في قرية المقبابه بمديرية مودية مساء يوم الاثنين 26 أغسطس 2024م.

وكان المتهم قد ارتكب جريمته في بداية العام 2016م على خلفية خلاف حول أنابيب مشروع مياه الوضيع، وظل طليقًا منذ ذلك الحين حتى تم القبض عليه في هذه العملية النوعية.

وعقب القبض عليه، تم نقل المتهم إلى مقر قيادة قوات الأمن في مدينة زنجبار، حيث أودع السجن لإجراء التحقيقات اللازمة وتحويل ملفه إلى الجهات القانونية المختصة.

من جانبه، أشاد مدير أمن أبين بأبطال الأمن في مديرية مودية على نجاح هذه العملية النوعية، التي تُعد إحدى الإنجازات الأمنية الهامة التي تحققها الأجهزة الأمنية في محافظة أبين.

تأتي هذه العملية ضمن سلسلة من الإنجازات الأمنية التي تسعى من خلالها الأجهزة الأمنية في أبين إلى تعزيز الأمن والاستقرار في المحافظة وملاحقة المطلوبين وضبطهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى