اخبار اليمن | الاعلامية الروسية المستشرقة ايلينا سابانينا تتحدث عن زيارة مجموعة السلام العربي الى موسكو

استضافت القناة الثانية الروسية في برنامج المساء فلادمير سلافيوف الاعلامية الروسية المستشرقة ايلينا سابانينا والتي تحدثت حول وصول مجموعة السلام العربي برئاسة الرئيس علي ناصر محمد والوفد المرافق له المكون من الاستاذ عباس زكي والدكتورة مريم الصادق المهدي وآخرين..
وقالت إن المجموعة قد وصلت الى موسكو للبحث عن السلام وتقريب وجهات النظر في الصراعات العربية – العربية، طالبين الدعم من القيادة الروسية في هذا الشأن..
وأشارت ايلينا الى لقائها مع الرئيس علي ناصر الذي حدثها عن العلاقات التاريخية المميزة التي ربطت اليمن الديموقراطية والاتحاد السوفياتي.. وأشاد بالدعم الذي قدمه الاتحاد السوفياتي للنظام في عدن على الصعيد الاقتصادي والثقافي والعسكري بمافيه تزويد اليمن الديمقراطية بصواريخ سكود الذي جرى تقديمه في عهد وزير الدفاع السوفياتي السابق المارشال ستينوف وعهد الرئيس بريجنيف..
كما أشاد الرئيس بالمواقف التضامنية للشعب الروسي بقيادة الرئيس فلاديمير بوتين الى جانب قضايا الأمة العربية وفي المقدمة القضية الفلسطينية..

| : اخبار اليمن|

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى