بالخطوات… رابط الاستعلام عن الضمان الاجتماعي برقم الهوية 1446

وفرت وزارة الموارد البشرية خدمة الاستعلام عن الضمان الاجتماعي برقم الهوية، وذلك من أجل إن يحصل المستفيدين من الضمان عن نتائج أهلية الدفعات من خلال المنصة الإلكترونية للبرنامج علي شبكة الانترنت والتي قامت الوزارة بوضعها للمستفيدين، وأيضاً قيام المتقدمين الجدد للبرنامج بالحصول علي نتائج القبول بالمعاش.

نتائج أهلية الضمان المطور سبتمبر 2024

أوضحت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في وقت سابق بإنة سيتم الإعلان عن نتائج أهلية الدفعات في اليوم السابع والعشرين من كل شهر ميلادي، حيث يتم صدور الأهلية علي موقع الضمان علي شبكة الأنترنت، وبالتالي فإنة سيتم صدور نتائج أهلية الضمان المطور الدفعة 33 لشهر سبتمبر 2024 اليوم الثلاثاء 27 سبتمبر.

الاستعلام عن الضمان الاجتماعي برقم الهوية 1446

يتم الاستعلام عن الضمان الاجتماعي من خلال القيام بالخطوات التالية:-

  • الولوج إلي منصة الدعم والحماية علي الأنترنت.
  • تقوم بتسجيل الدخول في حسابك عبر أسم المستخدم ثم كلمة السر.
  • بعد ذلك تقوم بإدخال رمز التحقق البشري ثم الضغط علي زر الدخول.
  • من القائمة اختيار الطلبات.
  • اختيار برامج الدعم.
  • تقوم باختيار الضمان المطور.
  • يعرض لك نتيجة الأهلية في صحفة أخري.

زيادة راتب الضمان الاجتماعي لشهر سبتمبر 20%

أنتشرت في الساعات القليلة الماضية بعض الشائعات علي مواقع الانترنت المختلفة والصفحات علي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة عن زيادة معاش الضمان الاجتماعي بنسبة 20% بأمر ملكي بمناسبة اليوم الوطني السعودي، ولكن قامت وزارة الموارد البشرية بالإعلان عن أن هذه عبارة عن شائعة وليست حقيقة وأنة سيتم صرف راتب الضمان هذا الشهر بنفس قيمة الراتب الذي تم وضعة في نوفمبر 2023، وهو 1320 ريال للمستفيد و660 ريال للتابع.

وأكدت وزارة الموارد البشرية بإنة سيتم صرف الدورة رقم 33 من الضمان الاجتماعي لشهر سبتمبر يوم الأحد القادم والذي يوافق 1 سبتمبر 2024 لكافة المستفيدين المؤهلين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة منصة خبرنا , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من منصة خبرنا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى