نقابة الصحفيين الجنوبيين بحضرموت تبارك مخرجات اللقاء الموسع لقيادات المجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة

باركت نقابة الصحفيين والاعلاميين الجنوبيين بحضرموت، اللقاء الموسع لقيادات هيئات المجلس الإنتقالي الجنوبي بحضرموت، والذي انعقد صباح اليوم بمدينة المكلا، لتدارس الأوضاع الجارية في المحافظة، في ضوء تفاقم الأزمات والتوترات التي باتت تهدد الاستقرار والوئام على امتداد حضرموت.

وأيدت النقابة في بيان لها، البيان الصادر عن اللقاء الموسع، وكافة البنود الواردة فيه، مؤكدة على حق أبناء حضرموت في قول كلمتهم الفصل خلال هذه المرحلة الحرجة التي تمر بها.

ودعت النقابة كافة الصحفيين والاعلاميين، الى مزيد من التلاحم والتعاضد، والتضحية في سبيل الحفاظ على المكتسبات التي تحققت، والعمل من أجل التوعية بأهميتها وضرورة الدفاع عنها، “نص البيان”،،

بيان

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان مباركة وتأييد

الحمد لله القائل” واعتصموا بحبل الله جميعا ولا تفرقوا” والصلاة والسلام على النبي الامين، وعلى اله وصحبه اجمعين،،

تبارك نقابة الصحفيين والاعلاميين الجنوبيين فرع حضرموت، اللقاء الموسع، الذي عقد اليوم الاثنين 26 أغسطس 2024م بمدينة المكلا، بحضور قيادات هيئات المجلس الانتقالي الجنوبي بحضرموت، لتدارس الأوضاع الجارية في المحافظة في ضوء تفاقم الأزمات والتوترات التي باتت تهدد الاستقرار والوئام على امتداد حضرموت، كما تؤيد البيان الصادر عنه والتي أعلن عقب مناقشات مستفيضة وعميقة جرت بين الحاضرين.

وتؤكدة النقابة على حق أبناء حضرموت في قول كلمتهم الفصل خلال هذه المرحلة الحرجة التي تمر بها، والاعلان عن مواقفهم بكل شفافية ووضوح، لقطع الطريق أمام من يحاول المساس بالمكتسبات التي تحققت، وحالة الأمن والاستقرار التي تشهدها المحافظة منذ العام 2016م.

وتدعوا النقابة كافة الصحفيين والاعلاميين، الى مزيد من التلاحم والتعاضد، والتضحية في سبيل الحفاظ على المكتسبات، والعمل من أجل التوعية بأهميتها، وضرورة الدفاع عنها، وتفويت الفرصة على المتربصين كافة.

صادر عن نقابة الصحفيين والاعلاميين الجنوبيين – فرع حضرموت

26 اغسطس 2024م
المكلا – حضرموت

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 4 مايو , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 4 مايو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى