اخر اخبار اليمن اليوم مباشر : ألقت بنفسها من بناية شاهقة..انتحار فتاة يمنية في مصر ومصادر تكشف مع من كانت تعيش في شقتها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قدمت فتاة يمنية في العشرين من عمرها بالانتحار وذلك برمي نفسها من الدور الحادي عشر بشقة تقيم فيها بالعاصمة المصرية القاهرة .

وقال مصدر لصحيفة "عدن الغد" أن الفتاة اليمنية تقيم مع أختها في شقة بمنطقة الجيزة - فيصل شارع 20 بمدينة القاهرة ، وأنها كانت تعاني من حالة نفسية وتدهورت حالتها حتى أقدمت على رمي نفسها من أعلى الدور الحادي عشر , حيث توفيت في الحال .

وقال المصدر نقلًا عن مندوب من السفارة اليمنية أنهم تلقوا البلاغ وقام مدير فرع الجوازات بالسفارة اليمنية بالقاهرة الأستاذ/ محمد الحليلي ، بإرسال مندوبين من السفارة وتبين أن المتوفيه كانت تعاني من اضطراب نفسي مما أدى أقدمت على رمي نفسها من المنزل التي تقيم فيه مع أختها ، وتم اخذ جثتها لعرضها على الطبيب الشرعي ، واتخاذ اللازم بعد التواصل مع أهل المتوفيه.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر [title+url] في موقع حضرموت نت ولقد تم نشر الخبر من موقع إلمام نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي [source_title+source_ifram_url]


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 4 مايو ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 4 مايو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق