اخر اخبار اليمن اليوم مباشر : عاجل : معارك عنيفة في أهم شوارع مدينة الحديدة بين الحوثيين والتحالف

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

وسعت اليوم قوات الجيش الوطني مسنودة بقوات تابعة للتحالف العربي من سيطرتها الميدانية في مدينة الحديدة شمال غربي اليمن، بعد كسرها لهجوم لميلشيا الحوثي الانقلابية على منصة 22 مايو المطار.

وأكدت مصادر ” إن قوات الجيش الوطني مسنودة بقوات من التحالف العربي تتمركز في الأثناء في شارع الجامعة وأجزاء من أحياء قريبة من الكورنيش، وأجزاء أخرى من حي الربصة”.

 

 

وذكرت المصادر ” أن القوات المشتركة وصلت إلى شارع جمال ومسجد فاطمة، وتنفذ في الأثناء عملية تمشيط في أحياء وشوارع عدة تلي المواقع التي تتمركز فيها”.

وأوضحت المصادر” أن القوات المشتركة تجري عملية استطلاع ومسح، ومراقبة ورصد دقيق، لتحركات ميلشيا الحوثي الانقلابية في ذات المناطق، استعدادا لاقتحام الكورنيش ومناطق تقع على الجهة الشمالية”.

 

وأفادت المصادر” أن مواجهات الــ 24 ساعة الماضية، أسفرت عن مقتل وجرح المئات من عناصر ميلشيا الحوثي الانقلابية، وأن جثث قتلاهم تملء الشوارع والأحياء التي دارت فيها المواجهات”.

وبحسب المصادر” فأن قتلى الميلشيا خلال الساعات الماضية تعادل قتلاها لثلاثة أشهر مضت من المواجهات في الحديدة”.

 

ووفقا للمصادر” فأن القوات المشتركة تدفع في الأثناء بآليات ومعدات قتالية نوعية ذات دروع صلبة، ضد الصواريخ الحرارية والقاذفات، وتدخلها إلى خط المواجهات الأمامية، تمهيدا لأفراد المشاة للتوغل”.

ويأتي ذلك بالتزامن مع قصف مدفعي وآخر جوي لمقاتلات التحالف العربي على مواقع وتحصينات ميلشيا الحوثي الانقلابية في محيط المدينة، والجهة الشمالية الأخرى.

بوابتي

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر [title+url] في موقع حضرموت نت ولقد تم نشر الخبر من موقع إلمام نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي [source_title+source_ifram_url]


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 4 مايو ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 4 مايو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق