وكيل محافظة أبين الحمزة يزور مستشفى لودر ويلتقي مديري المديرية والصحة والمستشفى

زار وكيل محافظة أبين الأستاذ عبدالعزيز الحمزة اليوم مستشفى لودر حيث التقى بمدير عام المديرية الاستاذ جمال صالح علعله ومدير مكتب الصحة الاستاذ محمد مزاحم ومدير المستشفى الدكتور نبيل الكازمي.

وناقش اللقاء أبرز الصعوبات والتحديات التي تواجه القطاع الصحي في المديرية كما استعرض المجتمعون الدعم المقدَّم من بعض المنظمات ولا سيما منظمة اليونيسيف وأكد الوكيل على ضرورة توجيه هذا الدعم بما يحقق المصلحة العامة وباستقلالية تامة.

من جانبه ثمّن مدير عام المديرية زيارة الوكيل التفقدية لمكتب الصحة مشيداً بالجهود المبذولة في القطاع الصحي ومؤكداً أن الكوادر الصحية تبذل قصارى جهدها لتقديم أفضل الخدمات للمترددين على المستشفى والمراكز الصحية التابعة له.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

[latest_news_x_button]

زر الذهاب إلى الأعلى