وزير التعليم الفني يبحث تعزيز الشراكة مع الأكاديمية العربية لتطوير التدريب والتأهيل

التقى معالي وزير التعليم الفني والتدريب المهني، الأستاذ الدكتور /أنور محمد كلشات المهري، في مكتبه اليوم، بالدكتور مراد النشمي (مدير فرع الأكاديمية العربية للعلوم الإدارية) والدكتور محمد حسين قائد أبو سبعة (أمين عام الأكاديمية)، لبحث آفاق التعاون المشترك بين الوزارة والأكاديمية.

ورحب معالي الوزير بقيادة الأكاديمية، مثمناً زيارتهم، حيث استعرض الجانبان الأنشطة والمجالات التي تعمل فيها الأكاديمية، والخدمات التي تقدمها، وجهودها البارزة في مجال التدريب والتأهيل للكفاءات الإدارية.

ومن جانبه، أكد معالي الوزير على أهمية تعزيز التعاون بين المؤسسات التعليمية والوزارة، مشيراً إلى أن هذا التكامل يسهم بشكل مباشر في تطوير وتحديث المسارات التعليمية والتدريبية المختلفة، بما يواكب متطلبات سوق العمل ويخدم عملية التنمية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

[latest_news_x_button]

زر الذهاب إلى الأعلى