نهاية مشوار برازيلي الهلال !

لن يكون البرازيلي مالكوم فيليبي ضمن صفوف نادي الهلال في الموسم الكروي المقبل ” 2026-2027 ” ، في ظل توجه الإدارة لإعادة ترتيب قائمة اللاعبين الأجانب وإجراء تغييرات على الفريق ، وفقًا لتقارير صحفية .

يأتي رحيل مالكوم بعد فترة قضاها رفقة الهلال منذ انضمامه لصفوفه في صيف 2023 ، حيث ساهم في تحقيق عدد من النجاحات ، إلا أن إدارة النادي العاصمي تدرس خيارات جديدة تتعلق بتدعيم المراكز الهجومية ، ما يدفعها للاستغناء عن خدماته .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة هاي كورة , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من موقع هاي كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

[sport]

زر الذهاب إلى الأعلى