ناقوس خطر يدق في الهلال !

” تأخر التعاقدات يعني تأخر الإعداد الجيد للموسم .. وتأخر الإعداد يعني موسم سيئ .. فأهم فترة في الموسم هي البداية الجيدة وبكامل العدد وبجميع العناصر .. غير ذلك لا تنتظر موسماً جيداً لأي فريق ..
هذا ما يجب أن يعيه الهلاليون جيداً .. فهذه الفترة بالذات هي فترة العمل والتحضير والاستعداد للموسم كما تفعل أندية العالم المحترفة .. لا يمكن قبول أي عذر يؤثر على فترة الإعداد .. مهما كانت الأسباب والمبررات ..
لذلك وإذا ما استمر هذا البيات الشتوي فلا يلوم الهلاليون سوى أنفسهم .. وعندها سيقول الجميع المثل المعروف في الصيف ضيعت اللبن ..! ” .
ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة هاي كورة , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من موقع هاي كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.
[sport]
