في أجواء أكاديمية منظمة.. كلية طب الأسنان بجامعة عدن تدشن امتحانات الفصل الثاني

دشنت كلية طب الأسنان بجامعة عدن، صباح اليوم، امتحانات الفصل الدراسي الثاني، وسط أجواء أكاديمية وتنظيمية اتسمت بالهدوء والانضباط، بما يعكس مستوى الجاهزية العالية التي أولتها عمادة الكلية وحرصها على توفير بيئة امتحانية ملائمة تُمكن الطلبة من أداء اختباراتهم في أفضل الظروف الممكنة، وفق معايير الجودة والشفافية.
وقامت لجنة الامتحانات، برئاسة عمادة الكلية، بعملية نزول ميداني شملت مختلف القاعات الامتحانية، بهدف الاطلاع المباشر على سير العملية الامتحانية والتأكد من انتظامها وفق الخطة المعتمدة مسبقًا، كما جرى خلال الجولة تفقد أوضاع الطلبة والاستماع إلى ملاحظاتهم، والعمل على معالجة أي صعوبات قد تعترض سير الامتحانات، بما يضمن انسيابيتها وتحقيق مبدأ العدالة وتكافؤ الفرص بين جميع المتقدمين.
وفي السياق ذاته أكد الدكتور/ماجد علي طوئرة، عميد الكلية، أن العملية الامتحانية تحظى بمتابعة واهتمام مباشر من الأستاذ الدكتور/الخضر ناصر لصور، رئيس جامعة عدن، في إطار حرص قيادة الجامعة على تعزيز البيئة الأكاديمية وتوفير مقومات النجاح للعملية التعليمية والامتحانية على حد سواء، وأشار إلى أن هذه المتابعة المستمرة تسهم في رفع مستوى الانضباط وتحقيق أعلى معايير الجودة الأكاديمية.
وأوضح عميد الكلية أن كافة الاستعدادات الفنية والإدارية قد استكملت قبل انطلاق الامتحانات بوقت كافٍ، مشيدًا بالجهود الكبيرة التي تبذلها لجنة الامتحانات وأعضاء هيئة التدريس والكوادر الإدارية والفنية في تنظيم وإدارة هذه العملية، وبما يعكس روح التعاون والمسؤولية في خدمة الطلبة وضمان سير الامتحانات بصورة منظمة ودقيقة، متمنيًا للطلاب والطالبات التوفيق والنجاح، مؤكدًا أن الكلية ستواصل متابعتها اليومية لسير الامتحانات عبر اللجان المختصة، بما يضمن سرعة التعامل مع أي مستجدات، والحفاظ على الانضباط العام، وتعزيز جودة المخرجات الأكاديمية للكلية.
ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.
[latest_news_x_button]
