رسالة واضحة من أنشيلوتي بشأن إندريك !

مدريد : « هاي كورة »
أكد المدرب كارلو أنشيلوتي احتمالية مشاركة مهاجمه إندريك في المباراة المقبلة أمام اسكتلندا ضمن فعاليات دور المجموعات بكأس العالم 2026 ، مشيرا إلى أن اللاعب يملك الإمكانات التي تؤهله للظهور مع المنتخب خلال الفترة الحالية.
وقال أنشيلوتي في تصريحاته: “إندريك يمكنه اللعب في المباراة القادمة ، فهو يمتلك الجودة والقدرة على ذلك “.
” الجماهير تضغط كثيرا من أجل رؤية إندريك لكن لدينا أيضًا نيمار غدا هل سيدعمون نيمار أم إندريك ؟ أعتقد أنهما سيفعلونها مع الثنائي “.
وتحل تصريحات المدرب الإيطالي في ظل تزايد المطالب الجماهيرية بمنح إندريك دورا أكبر مع منتخب السيلساو بعد المستويات التي قدمها اللاعب الشاب خلال الفترة الماضية ورغم المنافسة القوية في الخط الأمامي ، فإن أنشيلوتي قد أبدى ثقته في قدرات مهاجم ريال مدريد ، مؤكدا أنه خيار متاح للمشاركة منذ بداية اللقاء الذي يمثل أهمية في المجموعة .
وعلى ذات الصعيد يواصل نيمار استعادة حضوره مع المنتخب مما يضع الجهاز الفني أمام عدة خيارات هجومية مميزة حيث يفضل أنشيلوتي الاستفادة من قدرات الثنائي معا لخدمة المنتخب البرازيلي خاصة في ظل رغبته طموحه بالاستمرار بالبطولة وحاجته لكافة الأوراق فضلا عن حرصه على توفير بيئة هادئة بعيدا عن الاستجابة لنبرة الانتقادات المرتفعة التي نالت منه في الفترة الماضية بسبب عدم منحه فرص كافية لمهاجم الريال بالرغم من حاجة السيلساو إليه .
ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة هاي كورة , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من موقع هاي كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.
[sport]
