تعليق فينيسيوس على إصابة رافينيا !

ساوباولو : « هاي كورة »

علق فينيسيوس جونيور على إصابة رافينيا أمام هايتي في مونديال 2026 ومغادرته اللقاء في الدقيقة 40 من عمر المباراة .

فيني تحدث قائلا ” من المؤسف رافينيا اضطر لمغادرة المباراة جراء الإصابة ، أعتقد أنها نفس إصابته التي تعرض لها في المرة الأخيرة ” .

” أتمنى ألا تكون الإصابة خطيرة حتى يتمكن من الاستمرار في البطولة ”

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة هاي كورة , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من موقع هاي كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

[sport]

زر الذهاب إلى الأعلى