الوكيل الحيدري يدشن اللقاء التشاوري النصف سنوي لإدارات الصحة الإنجابية في المحافظات لعام 2026م

دشّن الوكيل المساعد لقطاع السكان بوزارة الصحة العامة والسكان الدكتور عبد الرقيب الحيدري اليوم أعمال اللقاء التشاوري النصف سنوي لإدارات الصحة الإنجابية في المحافظات لعام 2026م بمشاركة مديري برامج الصحة الإنجابية وممثلي الجهات ذات العلاقة وذلك في إطار تعزيز التنسيق ومراجعة مستوى الأداء خلال النصف الأول من العام وذلك بحضور مدير عام الصحة الانجابية الدكتورة اقبال علي شايف

وأكد الدكتور الحيدري في كلمته الافتتاحية أهمية اللقاء في تقييم ما تم إنجازه والوقوف على أبرز التحديات التي تواجه تنفيذ برامج الصحة الإنجابية والعمل على وضع الحلول المناسبة بما يسهم في تحسين جودة الخدمات الصحية المقدمة للأمهات والأطفال ورفع كفاءة الأداء في مختلف المحافظات

وأشار إلى أن وزارة الصحة تولي اهتمامًا كبيرًا بتطوير خدمات الصحة الإنجابية من خلال تعزيز الشراكة مع الجهات الداعمة وبناء قدرات الكوادر الصحية وتحسين آليات التخطيط والمتابعة بما يضمن تحقيق الأهداف الصحية المنشودة

ويتضمن اللقاء، الذي يستمر على مدى عدة أيام استعراض تقارير الأداء للنصف الأول من العام 2026م ومناقشة المؤشرات والإنجازات وتبادل الخبرات بين إدارات الصحة الإنجابية في المحافظات إلى جانب إعداد خطة عمل للنصف الثاني من العام بما يسهم في تعزيز مستوى الخدمات الصحية وتحقيق نتائج أفضل على مستوى المحافظات

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

[latest_news_x_button]

زر الذهاب إلى الأعلى