اجتماع حاسم بين هيوز وإنزاغي !

وفقًا لتقارير صحفية ، عقدت إدارة نادي الهلال خلال الفترة الماضية سلسلة اجتماعات مكثفة مع ريتشارد هيوز ، المدير الرياضي المحتمل للزعيم ، عبر تقنية الاتصال المرئي ” الزوم ” ، لبحث الخطط المستقبلية الخاصة بالفريق .

كما شهدت الفترة ذاتها اجتماعًا جمع هيوز بالمدرب الإيطالي سيموني إنزاغي ، بهدف وضع التصورات الفنية ورسم الاستراتيجيات التي سيعتمد عليها الهلال خلال الموسم المقبل ، إلى جانب مناقشة احتياجات الفريق وتحديد أولوياته في سوق الانتقالات الصيفي .

تأتي هذه التحركات ضمن استعدادات إدارة الهلال المبكرة لتجهيز الفريق ، والعمل على تعزيز صفوفه بما يتناسب مع طموحات الموسم القادم .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة هاي كورة , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من موقع هاي كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

[sport]

زر الذهاب إلى الأعلى