إعلان فقدان

أبلغت الشابة فاطمة جمال عن فقدان هاتفها المحمول من نوع آيفون 13 صباح اليوم أثناء استقلالها حافلة (باص) في طريقها من مديرية كريتر إلى مديرية التواهي بالعاصمة المؤقتة عدن.
وأوضحت أن الهاتف لا يحتوي على شريحة اتصال، ويحمل غلافًا جلديًا بنقشة النمر، داعية كل من يعثر عليه أو يمتلك أي معلومات تساعد في الوصول إليه إلى التواصل عبر الرقم: 77481604.
ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.
[latest_news_x_button]
