المنطقة العسكرية السابعة تتسلم النقاط والمواقع العسكرية على الخط الدولي.
تسلّمت المنطقة العسكرية السابعة، اليوم السبت، جميع النقاط والمواقع العسكرية المخصصة لتأمين الخط الدولي ، وذلك في إطار تعزيز الإجراءات الأمنية وضمان سلامة حركة المواطنين على الطريق الدولي.
وجرت عملية الاستلام بحضور مساعد وزير الدفاع اللواء الركن راشد عتيق، واللواء الركن محمد رسام المنتصر قائد المنطقة العسكرية السابعة، وعدد من قيادات المنطقة العسكرية السابعة، وقد باشرت القوات استلام النقاط والمواقع الأمنية وفق التعليمات والإجراءات العسكرية.
وتهدف عملية الاستلام إلى تعزيز الجاهزية الأمنية والعسكرية، ورفع مستوى التأمين على امتداد الخط الدولي، بما يسهم في حماية المواطنين وضمان انسيابية الحركة والحفاظ على الأمن والاستقرار.
وأكدت القيادات العسكرية استمرار تنفيذ المهام الأمنية الموكلة إلى المنطقة العسكرية السابعة، وفق الخطط المعتمدة لتعزيز الأمن وحماية المصالح العامة.
ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.
[latest_news_x_button]
