عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الخميس 11/1/2018 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : "لو جوزك خانك.. الحل فى الصين".. تعرفى على السبب

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة


عاجل مصر .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 11/1/2018 :


كتب: هانى محمد

إضافة تعليق

لم يأت فى مخيلتك أن يأتى يوم ما وتذهبى إلى المستشفى لكى تطلبى المساعدة فى التخلص من عشيقة زوجك، ولكن مع الصينيين أصبح الحلم حقيقة.. وافتتح فى شنجهاى أول مستشفى فى العالم تساعد الزوجات من طرد العشاقات من حياة أزواجهن.

 

أحد مؤسسى المستشفى
إحدى مؤسسى المستشفى

 

وتقدم المستشفى التى تسمى "ويتشينج للحب" الشهيرة جدًا فى مدنية شنجهاى خدمة التخلص من عشيقة الزوج، بطرق جديدة لا تؤثر على علاقات الزواج، والتى حددت 4 أساليب رئيسية، تبدو جميعًا على درجة متفاوتة من الحيل مثل: إقناع العشيقة بإقامة علاقة حب بديلة مع شخص آخر، التواصل مع مدير العمل للزوج لنقله إلى مدينة أخرى، التواصل مع الآباء أو الأصدقاء للتدخل، السعى لتشويه صورة الزوج أمام عشيقته وتعديد خصال تنفرها منه أو ادعاء إصابته بمرض وراثى عضال.

 

ويُطلق على هذا النشاط اسم "طرد العشيق"، وهو نشاط يدفع فيه العميل عشرات الآلاف من الدولارات مقابل قطع علاقة شريك الحياة، الزوج أو الزوجة، عن العشيق.

 

خارطة بشأن مناططق تركز حالات الخيانة الزوجية فى الصين
خارطة بشأن مناطق تركز حالات الخيانة الزوجية فى الصين

 

وفى تقرير لشبكة "بى بى سى"، قالت الشبكة إن هذا النوع من المستشفيات يعمل على مهمة "طرد العشيق"، وهو عمل يكلف العميل عشرات الآلاف من الدولارات مقابل قطع علاقة شريك الحياة، الزوج أو الزوجة، عن العشيق.

 

وأضافت الشبكة، أنه قطاع أعمال جديد ظهر بقوة فى الصين لمساعدة الزوج أو الزوجة فى إنقاذ شريكه من علاقة نشأت خارج نطاق الزواج الشرعى.

 

وأسست مينج لى وشريكها شو تشين، "مستشفى الحب" قبل 17 عامًا، وهما يتعاملان مع ملايين الزبائن، حسب قولهما، حيث قال شو تشين: "نتبع 33 طريقة لطرد العشيقة من حياة الزوج. إنها جوهر مشكلات الحياة الزوجية، فبمجرد نشوء علاقة كهذه يصبح الأمر خطيرًا وسيئًا على الأسرة وعلى استقرار المجتمع".

 

وعلى الرغم من ذلك تكثر فى وسائل الإعلام الصينية تلك القصص التى تنتهج سبل الإكراه أو الرشوة أو التهديد بأعمال العنف، لكن "مستشفى الحب" يؤكد أنه لا يتبع أى وسائل غير قانونية على الإطلاق.

 

وتوجد خدمة أخرى مشابهة أسسها "داى بينج جون" فى شنجهاى كجزء من خدمات العمالة السرية التقليدية، إذ يعتمد على فريق من العملاء السريين الذى ينتشرون فى أرجاء البلاد لمساعدة السيدات فى إبعاد أزواجهن عن العشيقات.

 

وأضاف مؤسس المستشفى، أن أكثر الطرق فعالية لطرد العشيقات، هى مصادقتهن ثم التقاط صور حميمة لهن أو تصوير مقاطع فيديو ثم إعطاء هذه الصور إلى الزبائن"، بمعنى آخر تنصب المؤسسة فخاخًا لهن، وعندما يعلم الزوج أن عشيقته أصبحت غير مخلصة له، يقرر حينئذ تركها عائدًا إلى أحضان أسرته.

 

ويصف المؤسس للمستشفى، نشاطه بأنه خدمة عامة مهمة، نظرًا لأن كثيرًا من الأثرياء فى الصين يعتبرون أنه من الطبيعى أن تكون لديهم "امرأة احتياطية"، كما يطلقون عليها.

 

ففى عهد الرئيس الصينى ماو تسى تونج، أصبح تقليد احتفاظ الأثرياء فى الصين بعشيقات تقليدًا غير قانونى مع ترسيخ مبدأ المساواة فى الحقوق بين المرأة والرجل فى الزواج.

 

لكن بعد وفاة الرئيس ماو عام 1976 وإصلاحات السوق وزيادة الثروات فى البلاد، عاد الأغنياء وأصحاب النفوذ، وكثير من مسئولى الحزب الشيوعى الصينى، إلى الطرق القديمة.

 

وخلصت دراسة نشرتها وسائل إعلام رسمية إلى أن 95% من المسئولين ممن أدينوا بالفساد فى عهد الرئيس الصينى شى جين بينج، ثبت إقامتهم علاقات مع عشيقة أو أكثر.

 

ونشرت صحيفة "الشعب اليومية" الصينية قبل ثلاث سنوات "خارطة الخيانة الزوجية" التى أظهرت زيادة معدلات إقامة علاقات من هذا القبيل.

 

إضافة تعليق


عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 11/1/2018 :

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
سبق
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوي
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس