عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الاثنين 20/11/2017 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : محافظ قنا يبحث مع التنفيذيين الاستعدادات لمواجهة أخطار السيول

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل مصر .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 20/11/2017 :


قنا - هند المغربى

عقد محافظ قنا اللواء عبد الحميد الهجان، اجتماعا موسعا لبحث الاستعدادات لمواجهة أخطار السيول وكيفية اتخاذ كافة التدابير اللازمة مبكراً للحد من الآثار الناجمة عن سوء الأحوال الجوية.

وأكد المحافظ على تفعيل غرف عمليات بالمديريات الخدمية والوحدات المحلية تعمل على مدار الـ24 ساعة يوميا لتلقى أى بلاغات تفيد بحدوث سيول ، وتم ربطها بشبكة اتصال بغرفة العمليات الرئيسية وإدارة الأزمات بديوان عام المحافظة.

وكلف المحافظ مسئولى الحماية المدنية ورؤساء الوحدات المحلية والمديريات الخدمية، بتجهيز كافة السيارات والمعدات الخاصة بهم، لتكون على استعداد تام فى حالة حدوث أى طارئ .

كما وجه مسئولى إدارة المرور بالتنسيق الدائم مع إدارة الأزمات وغلق الطرق فور الإبلاغ عن حدوث أخطار ناتجة عن سوء الأحوال الجوية بالتعاون مع مسئولى الطرق والكبارى بالمحافظة للحفاظ على سلامة المواطنين .

وأكد المهندس سامى ذكى وكيل وزارة الرى أن مديرية الموارد المائية والرى بقنا، اتخذت كافة التدابير اللازمة بشأن تطهير جميع مخرات السيول بالمحافظة والتأكد من جاهزيتها لاستقبال أية سيول محتملة، منوها بأن المديرية تقوم بخفض منسوب المياه فى الترع خلال موسم سقوط الأمطار، حتى تستوعب كميات المياه المتدفقة إليها فى حالة حدوث سيول.

وأشار الدكتور أيمن خضارى وكيل وزارة الصحة، إلى أن المديرية قامت بعمل الاستعدادات الكاملة بالمستشفيات لاستقبال أى حالات وتقديم العلاج اللازم لها، وتوفير الأدوية والأمصال وكافة مستلزمات الطوارئ وأكياس الدم بكميات إضافية، لافتا إلى جاهزية سيارات الإسعاف للتعامل الفورى مع الطوارئ .

من جانبه ، أكد وكيل وزارة التموين ممدوح بكار أن المديرية اتخذت كافة التدابير اللازمة من توفير السلع الغذائية بالسلاسل التجارية والمنافذ التموينية بكميات إضافية ، وتوفير أرصدة الدقيق الاحتياطى الخاص بالمخابز لثلاثة أيام.

وأوضح وكيل وزارة التضامن الاجتماعى حسن عثمان، أنه تم مراجعة الأرصدة الحيوية ومهمات إقامة المعسكرات الإيوائية ونقاط الإغاثة وتجهيز كميات كبيرة من البطاطين والآسرة والأدوية ، تحسبا لحدوث أى طارئ ، لتوزيعها على الفور فى حالة الضرورة ، وذلك بالتعاون مع جمعية الهلال الأحمر ، لافتا إلى التعاون مع مديريتى الشباب والرياضة والتربية والتعليم لتحديد أماكن إقامة مراكز الإغاثة ومعسكرات الإيواء .

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 20/11/2017 :

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الاثنين 20/11/2017 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : محافظ قنا يبحث مع التنفيذيين الاستعدادات لمواجهة أخطار السيول في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليوم السابع



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
سبق
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوي
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس