عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الاثنين 6/11/2017 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : محافظ بني سويف يبحث التوسع فى استخدام الباى باص فى إنتاج الطوب الأسمنتى

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل مصر .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 6/11/2017 :

استقبل شريف حبيب محافظ بني سويف، محسن صلاح رئيس مجلس إدارة شركة المقاولون العرب، ووفد من مسئولي الشركة ضم كلا من إمام عفيفي، وحسام إمام نائبي رئيس الشركة، ومفيدة علام رئيس قطاع المعامل بالشركة، وسمير سعد الله رئيس قطاعات الشركة، ومحمود عبد المولى رئيس قطاع أسيوط وشمال الصعيد، وحسام النزهي مدير فرع شمال الصعيد، وذلك لتفقد بعض الورش الإنتاجية المركزية التابعة للشركة بمنطقة بياض العرب الصناعية شرق النيل.

 

وبحث محافظ بني سويف خلال لقائه برئيس مجلس إدارة الشركة، الموقف التنفيذي لعدد من المشروعات التي تنفذها الشركة على أرض المحافظة في قطاعات خدمية وحيوية، مناقشًا سبل التعاون والتكامل بين المحافظة والشركة لتذليل كل معوقات التنفيذ ونهو المشروعات في توقيتاتها المحددة خاصة تلك المشروعات المتعلقة بقطاع مياه الشرب والصرف الصحي نظرًا لحيوية هذه الخدمة في القرى.

 

واستعرض محافظ بني سويف بعض الخطوات العملية التي نفذتها بني سويف لحل مشكلة الصرف الصحي بالقرى، والتي تعتمد على تنفيذ محطات صرف حديثة بنظام معالجة ثلاثية، وناقش أوجه التعاون الممكنة بين الجانبين للدفع بهذه الحلول غير التقليدية في هذا القطاع، وتوجه محافظ بني سويف مع رئيس مجلس إدارة المقاولون العرب لتفقد الورش الإنتاجية المركزية بمنطقة بياض العرب الصناعية شرق النيل، والتي تقوم بإنتاج احتياجات الشركة من مصنوعات حديدية وخشبية وألوميتال وأسمنتية ودهانات في مشروعاتها المتنوعة.

 

وتابع محافظ بني سويف على أرض الواقع تجربة الشركة في استخدام مادة الباي باص في إنتاج المصنوعات الأسمنتية مثل البلاط والأنترلوك والسيتي بلاك والبلدورات والطوب الأسمنتي، مناقشًا مع مشرف التنفيذ تفاصيل الإنتاج ونسب الباي باص المستخدم إلى الأسمنت ومستوى جودة المنتج وتنافسيته، وآليات التوسع في استعمال الباي باص في خلطة المنتجات الأسمنتية.

 

وأكد محافظ بني سويف أن التوجه نحو استخدام الباي باص في أكثر من مجال إنتاجي يحمل العديد من الأبعاد من أهمها الاقتصادية والبيئية حيث إن التخلص من غبار الأسمنت بطريقة آمنة بيئيًا يعد من المشكلات والتحديات القائمة.

 

وأشار المحافظ إلى أن بني سويف تسعى في خطتها التنموية إلى تشجيع مثل هذه التوجهات الحديثة التي تتعلق بالاستفادة من مخلفات المصانع والهدم والبناء وتحويلها إلى منتجات ذات جودة عالية، بالإضافة إلى دعمها لكل الخطوات العملية في مجال تدوير القمامة وإعادة استخدامها.

 

وتطرق المحافظ مع أعضاء مجلس الإدارة إلى مناقشة آليات الترويج لهذه المنتجات لإثبات كفاءتها عمليًا لتشجيع باقي المصانع على استخدام الباي باص ضمن خلطة منتجاتهم، وهو ما يساهم في زيادة الكميات التي يتم التخلص منها بشكل آمن بيئيًا وصحيًا وبجدوى اقتصادية، خاصة أن بني سويف من المحافظات التي يوجد على أرضها العديد من مصانع الأسمنت.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 6/11/2017 :

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الاثنين 6/11/2017 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : محافظ بني سويف يبحث التوسع فى استخدام الباى باص فى إنتاج الطوب الأسمنتى في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليوم السابع



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
سبق
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوي
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس