عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الاثنين 6/11/2017 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : نقيب المعلمين: الشهداء جادوا بأنفسهم الطيبة لإنقاذ الوطن واستكمال المسيرة

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل مصر .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 6/11/2017 :


كتب ـ محمود طه حسين

قال خلف الزناتى نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، إن الشهداء جادوا بأنفسهم الطيبة لإنقاذ الوطن واستكمال المسيرة، فتحية فخر وإعزاز وإجلال لتلك الأرواح الطاهرة الخالدة فى مرقدها الشريف، مطالباً باستلهام ذلك النموذج المشرف لبذل العرق والجهد والكفاح في بناء الوطن ونهضته، مشيداً بما تم من إنجازات غير مسبوقة في عهد القيادة السياسية الحالية برئاسة الرئيس عبد الفتاح والذى رفض المسكنات المؤقتة لعلاج الأزمات، وجازف للقضاء على تلك المشكلات من جذورها لتبدأ مسيرة النهضة على أسس وقواعد متينة وثابتة حتى تنهض وتستمر دون قلق أو خوف.

جاء ذلك خلال المؤتمر الذي نظمته النقابة الفرعية للمعلمين بجنوب الجيزة برئاسة حسن إسماعيل لتكريم أسر الشهداء ومبايعة القيادة السياسية في استكمال مسيرة النهضة والتنمية من خلال تدشين حملة "علشان تبنيها"، بحضور إلهام أحمد مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة والدكتور سعيد عبد الله وكيل المديرية ومحمد عبد الله أمين عام نقابة المعلمين وبدوى علام رئيس مجلس الأمناء والآباء بالجيزة ومديرى الإدارات التعليمية والقيادات النقابية بالمحافظة.

واستعرض الزناتي الخدمات التي تقدمها النقابة للمعلمين من إسكان ومشروع علاجي بخصم 25 % للمعلمين وبأسعار المؤسسة العلاجية، بالإضافة إلى التدريبات المكثفة التى تقوم بها النقابة لرفع كفاءة المعلمين وتنميتهم مهنياً وسلوكياً ومعرفياً، كما تطرق إلى خدمات صندوق الزمالة ومنها القرض الحسن لشباب وكبار المعلمين وهو 10 آلاف جنيه ودعم العمرة بربع قيمتها وزياة الميزة التأمينية لـ 20 ألف جنيه بدايةً من يناير 2018 مع زيادة سنوية لها.  

وأشارت مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة، أن هناك أحلاما وطموحات كثيرة لم نستطع تحقيقها، وأنه يجب أن يتكاتف الجميع لجعلها حقيقة على أرض الواقع، مطالبةً بالعمل على عودة قيمة المعلم وهيبته تقديساً لرسالته السامية، مشيدةً بدور نقابة المعلمين بقيادة الزناتى فى دعم المعلمين ومساندتهم من خلال جهوده الحثيثة وتحركاته السريعة في رفع كفاءة المعلمين.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 6/11/2017 :

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الاثنين 6/11/2017 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : نقيب المعلمين: الشهداء جادوا بأنفسهم الطيبة لإنقاذ الوطن واستكمال المسيرة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليوم السابع



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
سبق
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوي
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس