عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الاثنين 6/11/2017 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : نيابة السويس تتسلم تحريات استيلاء مسئولين بالبنك الزراعى على أموال العملاء

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل مصر .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 6/11/2017 :

كشفت تحقيقات النيابة العامة بالسويس فى قضية اتهام "مجدى . م" مدير إدارة الشئون المالية بالبنك الزراعى بالسويس و"هانم . أ" مراقب العملية المصرفية بالبنك بالاستيلاء على 6 ملايين جنيه من أموال العملاء، عن أن المتهم الأول بالقضية تولى منصب رئيس لجنة الحج والعمرة بالبنك لعدة أعوام، وأنه قام بأداء مناسك الحج والعمرة لأعوام متتاليه من خلال منصبه بجمعية الحج.

 

وتسلمت النيابة العامة بالسويس التحريات النهائية الصادرة من مباحث الأموال العامة الخاصة بقضية اتهام مسئولى البنك بالاستيلاء على أموال العملاء، والتى أكدت التحريات النهائية قيام المتهمين بالقضية عن عمد بارتكاب جريمة الاستيلاء على أموال العملاء من البنك عن طريق التلاعب فى حسابات العملاء، وأنهم نفذوا عمليات نهب الأموال بعد اتفاق كامل حدث بين " مجدى . م " مدير إدارة الشئون المالية بالبنك الزراعى بالسويس و" هانم . أ " مراقب العملية المصرفية بالبنك.

 

وكانت مباحث الأموال العامة لمدن القناة وسيناء سلمت النيابة العامة بالسويس تحريات أولية صدر بعدها قرار ضبط وإحضار المتهمين بالقضية، وطلبت النيابة بعد ضبطهم التحريات النهائية الخاصة بالقضية وأسماء الشركاء فى جريمة نهب أموال العملاء، وهو ما حدث بقيام مباحث الأموال العامة بتسليم النيابة التحريات التحريات النهائية.

 

وقامت النيابة العامة بالسويس باستدعاء المتهمين الأول والثانى بالقضية من محبسهم بسجن قسم شرطة السويس، وواجهت النيابة العامة المتهمين بالتحريات الصادرة من الأموال العامة، ورد عليها المتهم الأول بالقضية أنه لم يرتكب جرائم، فيما ردت المتهمة الثانية بالقضية بالبكاء والانهيار.

 

كما استمعت النيابة العامة بالسويس إلى شهادة اثنين من المسئولين بالبنك الزراعى بالمحافظة، والذين أكدوا أنهم اتخذوا كل الإجراءات القانونية ضد المتهمين بالقضية، وأن البنك لم يتستر على أحد وتم تقديم مذكرة من قبل للنيابة العامة وتحرير محاضر بقسم شرطة السويس، تؤكد حدوث تلاعب فى حسابات العملاء بالبنك.

 

وقدم مسئولى البنك الزراعى مستندات خاصة بحسابات العملاء الذى تم التلاعب فى حساباتهم وصورة من قاعدة البيانات بالبنك التى تم استخدمها المتهمين بالقضية فى التلاعب فى حسابات العملاء.

 

وكشفت شهادة مسئول بالبنك أمام النيابة، عن أن المتهم الأول بالقضية " مجدى . م" كان يظهر أمام العاملين بالبنك دائما أنه رجل متدين للغاية ويؤدى الصلاة فى أوقاتها وقام بأداء مناسك الحج والعمرة عدة مرات، بجانب أنه كان المسئول عن جمعية الحج والعمرة للعاملين بالبنك الزراعى بالمحافظة.

 

كما أصدرت النيابة العامة، قرار باستدعاء عدد من الأشخاص ممن قام المتهمين بالقضية بتحويل مبالغ مالية إلى حساباتهم البنكية التى أنشائها بالبنك الزرعى، ومن بينهم أقارب للمتهم الأول بالقضية والمتهمة الثانية بالقضية.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 6/11/2017 :

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الاثنين 6/11/2017 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : نيابة السويس تتسلم تحريات استيلاء مسئولين بالبنك الزراعى على أموال العملاء في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليوم السابع



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
سبق
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوي
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس