عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الاثنين 6/11/2017 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : "دعم مصر": خطاب السيسى فى منتدى شرم الشيخ خارطة طريق لأمن وسلام العالم

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل مصر .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 6/11/2017 :


كتبت إيمان على

وجه ائتلاف دعم مصر "الأغلبية البرلمانية" برئاسة المهندس محمد السويدى، التحية للرئيس عبد الفتاح السيسى على كلمته الشاملة فى افتتاح فعاليات منتدى شباب العالم بشرم الشيخ، أمس الأحد، والتى تناولت كل القضايا العاجلة والمهمة، عبر طرحها بوضوح ورؤية عميقة، مؤكدا أن ما تضمنه الخطاب من قضايا يجعل كل دول وشعوب العالم تعيش فى أمن وسلام، ويقضى على الإرهاب، شريطة تنفيذ هذه الرؤية وتوصياتها على أرض الواقع.

 

وفى هذا الإطار، قال الدكتور صلاح حسب الله، عضو مجلس النواب والمتحدث الرسمى باسم ائتلاف دعم مصر، فى بيان صادر عنه اليوم الاثنين، إن الرئيس السيسى فى خطابه أمام هذا المنتدى العالمى كان واضحا وحاسما كعادته عندما يتحدث عن ظاهرة الإرهاب الأسود، ولكنه أكّد هذه المرة على محور فى غاية الأهمية عندما قال إن الإرهاب ينتهك إنسانيتنا ومقاومته حق من حقوق الإنسان.

 

وأكد "حسب الله"، أن هذه الكلمات الواضحة من الرئيس السيسى تحتم على العالم كله، بكل منظماته وتجمعاته، وفى مقدمتها الأمم المتحدة، الرجوع للتحذيرات السابقة للرئيس على منبر الأمم المتحدة، لافتا إلى أن صمت المجتمع الدولى على موقف بعض الدول والمنظمات الداعمة للإرهاب ليس فقط يمثل تشجيعا ودعما للإرهاب والإرهابيين، وإنما هو بمثابة انتهاك لآدمية البشر وحقوقهم الإنسانية.

 

وحيا الدكتور صلاح حسب الله فى بيانه، الحديث الرائع للرئيس السيسى عن شباب مصر فى أكثر من موضع بخطابه، خاصة تأكيده أن شباب مصر خاضوا معركة بناء وتنمية بالتوازى مع محاربة الإرهاب، وهى رسالة واضحة لشباب العالم بأن يكون لهم دور إيجابى فى مكافحة ظاهرة الإرهاب، إضافة لتأكيد الرئيس أن انحيازه لشباب مصر فى إقامة منتدى شباب العالم نابع من إيمانه بأن الحوار هو السبيل لمواجهة أى تحديات.

 

واختتم المتحدث باسم ائتلاف دعم مصر "الأغلبية البرلمانية" بيانه بالقول، إن الرئيس السيسى أراد أن يبعث رسالة واضحة للجميع بأن كل التحديات والمشكلات والأزمات والصراعات التى تشهدها دول العالم المختلفة، يمكن التوصل لحلول لها عن طريق الحوار، بدلا من الصراعات والاقتتال والحروب.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 6/11/2017 :

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الاثنين 6/11/2017 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : "دعم مصر": خطاب السيسى فى منتدى شرم الشيخ خارطة طريق لأمن وسلام العالم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليوم السابع



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
سبق
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوي
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس