عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم السبت 4/11/2017 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : نقباء النقابات الفرعية للمحامين يشيدون بزيادة المعاشات والعلاج

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل مصر .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 4/11/2017 :


كتب محمد السيد

قرر مجلس نقابة المحامين، برئاسة النقيب سامح عاشور، زيادة الحد الأقصى للمعاش في 2019 إلى 2000 جنية، بدلا من 1920، على أن تصل في عام 2018 إلى 1840، بعد الزيادة الدورية الـ 5 % التي وافقت عليها الجمعية العمومية في شهر أكتوبر الماضي، إضافة لرفع الحد الأقصى للعلاج لحالات القلب المفتوح، والسرطان، وغيرها، من 30 ألف إلى 35 ألف، نتيجة لما تحقق من وفر بموارد النقابة عقب تطبيق قرارات التنقية.

من جهته، أكد خالد راشد نقيب محامين المنوفية، أن القرارات هامة وممتازة، وتصب في مصلحة كل المحامين، منوها: هي نتاج طبيعي لتنقية الجداول ولولا ذلك لما كانت تلك الزيادة، وهو ما يرد على المزايدين والمشككين في قرارات المجلس لتنقية الجداول من غير العاملين بالمحاماة".

وتابع"راشد" :"يجب أن نرفع شعار أموال المحامين للمشتغلين وليس لغيرهم"، متابعا: "استمرار تنقية الجداول ونجاحها سيؤدي لمزيد من تلك الزيادات، وبدون فرض أعباء مالية إضافية على أعضاء النقابة".

وأشاد نقيب محامين سوهاج ماهر رشوان، بقرارات المجلس، مضيفا: "المحامون ينتظرون أكثر من تلك الزيادة نتيجة لزيادة تكلفة العلاج لبعض الأمراض، وستتحقق تلك الآمال مع استمرار تنقية الجداول من غير المشتغلين".

وأكد "رشوان" أن كافة المحامين المشتغلين مع تنقية الجداول لأنهم يدركون كم الفائدة التي ستعود عليهم، ولكن غير المشتغلين هم من يعارضون الأمر.

كما أشاد نقيب محامين المنيا عز راشد، بالقرارات قائلا: "شيء جيد ونطالب بالمزيد نتيجة لزيادة الأسعار والحالة الاقتصادية الصعبة، والزيادة شيء طبيعي لدعم المحامين خاصة في ارتفاع مصاريف العلاج والعمليات".

وأوضح "راشد": "المعاش والعلاج أهم خدمتين تقدم للمحامي"، داعما قرارات النقابة العامة المتعلقة بتنقية الجداول، مردفا: "وعلى المجلس تسهيل أي إجراء على المحامين متعلق بالتنقية،استمرار عملية التنقية ستؤدي إلى زيادة الموارد، وبالتالي تحسين الخدمات المقدمة للأعضاء، وذلك ما يرغب فيه كافة المحامين المشتغلين بالتأكيد".

وفي ذات السياق، قال نقيب محامين شرق الإسكندرية محمود الأمير، أنهم يتحاورون مع أعضاء النقابة في غرفهم بالمحاكم، ويوضحون لهم أثار عملية تنقية الجداول، وفوائدها التي ستعم عليهم، من قبل صدور القرار.

وعن تقليل البعض من قيمة الزيادة، قال الأمير: "البعض لا يجيد سوى التشكيك، ومهما فعلت النقابة من انجازات، وخاصة أن الزيادة لن تقابلها أعباء على المحامين، كما أنها من المتوقع أن تزيد كلما تحقق وفر مالي ينتج عن استمرار عملية التنقية".

واختتم "الأمير" قائلا: "ما يحدث الآن هو نتيجة القرارات التي اتخذها المجلس بداية العام الجاري، واستمرارها للعام المقبل سيكون في صالح المحامين أصحاب الملف، وستكون أموال النقابة لهم، وسيتحول الأمر لواقع ملموس كلما نجحت التنقية".

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 4/11/2017 :

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم السبت 4/11/2017 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : نقباء النقابات الفرعية للمحامين يشيدون بزيادة المعاشات والعلاج في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليوم السابع



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
سبق
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوي
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس