عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم السبت 4/11/2017 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : محافظ الإسكندرية يوجه بإزالة المحلات والورش والجراجات المخالفة بالمنتزه

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل مصر .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 4/11/2017 :


الإسكندرية جاكلين منير

وجه الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية على رئيس حى منتزه أول، بإزالة كافة اشغالات الطريق ومعوقات حركة المرور والمارة، مشددًا على تحرير غرامات مالية وإزالة المحال والكافيتريات المخالفة ومنع التعدى على الطريق العام ومنع المخالفين من الاستفادة من مخالفتهم وإزالة كافة التعديات على أراضى الدولة وأحكام هيبة الدولة وفرض سيطرة القانون.

وذكر بيان للمحافظة اليوم، أن اللواء خالد حسن مرسى رئيس حى المنتزه أول، قام بالتنسيق مع قوه قسم شرطه منتزه ثالث والقول الأمنى وبتواجد رئيس وحده الإزالة بتنفيذ قرار الإزالة رقم 1981 لسنه 2017 بإزالة وتكسير جميع المحلات المخالفة والمستخدمه كورش وجراج السيارات بنهايه شارع ابوبكر المنزلاوى مع شارع احمد محسن.

وفى سياق متصل قام حى العجمى برئاسة علاء يوسف رئيس الحى بتوزيع 10 صناديق بسعة 770 لتر حديد بطريق إسكندرية مطروح قطاع الدخيلة وذلك استجابة لمطالب أهالى حى العجمى بزيادة عدد صناديق القمامة وزيادة عدد مرات جميع القمامة من الشوارع الرئيسية بالحى.

من ناحية أخرى، أعلنت المحافظة، أنه استجابة لشكاوى المواطنين إلى اللواء أحمد بسيونى رئيس حى العامرية أول اثناء جولته الميدانية بمنطقة عبد القادر، من سوء بعض المخابز بالمنطقة، وجه رئيس الحى فورا بشن حملة على مخابز عبد القادر بالتنسيق مع مديرية التموين، وتم خلال الحملة المرور على عدة مخابز هي؛ مخبز المحافظة، ومخبز صبرى محمد محمود، ومخبز حمادة أبو ضيف، ومخبز صلاح على عمران، ومخبز محمود السيد، ومخبز صفوت حسن عابدين، ومخبز حجازى عيد حجازى، ومخبز يحيى مجاهد إبراهيم احمد، كما تم المرور على مخابز بمنطقة الهجانة بالعامرية وهى؛ مخبز نفيسة محمد عبد الله، ومخبز محمد محمدين عبد العال، ومخبز زغلول محمد عثمان.

وأثناء الحملة تم تحرير محاضر للمخابز المخالفة لإلزام المخابز بمعايير الجودة والوزن السليم للخبز، والتنبيه على جميع المخابز بالتعامل بشكل جيد مع المواطنين ومراعاة كافة الشروط الآمنة والصحية.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 4/11/2017 :

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم السبت 4/11/2017 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : محافظ الإسكندرية يوجه بإزالة المحلات والورش والجراجات المخالفة بالمنتزه في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليوم السابع



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
سبق
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوي
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس