عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم السبت 4/11/2017 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : معلمات بإدارة طهطا التعليمة بسوهاج يعترضن على نقلهن

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل مصر .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 4/11/2017 :


سوهاج عمرو خلف

استقبل مستشفى طهطا العام، فى سوهاج، صباح اليوم، 13 معلمة فى تخصص اللغة العربية و9 معلمات تخصص اللغة الانجليزية مضربات عن الطعام اعتراضًا على صدور نشرة نقلهم لأبعد نقطة من محل إقامتهن بقرية شطورة إلى مدارس بالجبل الغربى والتى تبعد مسافة 56 كيلو متر ذهابا وعودة وتنفق  الواحدة يوميا مبلغ 26 جنيها مواصلات والبالغ عددها 5 مواصلات فى الذهاب والعودة.

ومن جانبهن قالت المعلمات، إنه بعد مرور أكثر من شهرين على العام الدراسى واستقراره وترتيب أوضاعنا ووضع أبنائنا بالمدارس فوجئنا بمدير إدارة طهطا التعليمية يصدر لنا قرار نقل بالمخالفة لقرار وزير التربية والتعليم رقم 202 والذى ينص أن تكون اعمال النقل والندب فى شهرى يوليو وأغسطس من كل عام وان يٌخير المعلم قبل النقل أو الندب ومع ذلك هذا لم يحدث وأصدر النشره بالمخالفة لقرار الوزير ليس هذا فقط بل هددنا وهدد مديرين المدارس بالأجهزة الأمنية فى حالة عدم الإخلاء الادارى لنا.

وأضافت المعلمات أننا تقدمنا بطلب إلى الدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج وحصلنا على تأشيرة منه "هام وعاجل التربية والتعليم لجنة التظلمات"، وتم رفع الطلب لوكيل الوزارة وتم إرساله للجنة وتقدمنا بطلب آخر لوكيل الوزارة وأشر لجنة التظلمات للبت خلال 72 ساعة إدارة طهطا التعليمة وإرجاء القرار وتم الإرجاء وصدر قرار لجنة التظلمات لصالحنا يتم تعديل النشره من نقل الى ندب ويتم النقل لأقرب مكان من محل الإقامة الخاصة بالمعلم طبقا للاحتياج إلا أن مدير الإدارة غير النشرة من نقل إلى ندب وأصر على نقلنا لنفس المكان وهددنا مرة أخرى بالحبس.

وأكدت المعلمات، فى شكواهن، أن النشرة مغيبة بها 13 معلم ومعلمة تم نقلهم من مدرستهم لنفس مدرستهم أين النقل وهناك معلم إعارة للسعودية وموجود بالنشرة ومعلمه بالإسكندرية وأخرى بالقاهرة منتدبتين وموجودين بالنشرة وبالنسبة 22 معلم يعملون بالتعليم الإعدادي منذ 7 سنوات وضمتهم النشرة، وأن الإدارة فى غضون شهر اغسطس الماضي أصدرت نشرة لسد العجز ولَم تلغ ولَم تنفذ ولَم تكن أسمائنا فيها فلماذا تم تجاهلها ولصالح من؟، وطالبت المعلمات، بتدخل وزير التربية والتعليم لحل الأزمة.

شكوى المعلمات
شكوى المعلمات

 

باقى الشكوى
باقى الشكوى

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 4/11/2017 :

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم السبت 4/11/2017 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : معلمات بإدارة طهطا التعليمة بسوهاج يعترضن على نقلهن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليوم السابع



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
سبق
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوي
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس