عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم السبت 4/11/2017 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : تفاصيل ضبط عامل بالشرقية خطف طفلة اعتدى عليها جنسيا انتقاما من والدها

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل مصر .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 4/11/2017 :


الشرقية- فتحية الديب

كانت عقارب الساعة تشير إلى الثالثة عصرا، عندما خرجت الطفلة" بشري" 4 سنوات، لشراء بعض الأشياء لوالدتها من محل بقالة على بعد أمتار قليلة من منزلها الكائن بمدينة أبوكبير بمحافظة الشرقية، فاستغل ذئب بشري برائتها، وتتبعها واستدرجها إلى مكان بعيد عن الأهالي، وتعدى عليها جنسيا، مبررا فعلته بدافع الانتقام من والدها، وترك الطفلة ولاذا بالفرار بعد فعلته الشنعاء.

عادت الطفلة إلى منزلها، أدركت والدتها حدوث شيئ ما لها، فقامت بخلع ملابسها الداخلية، فاكتشفت الفاجعة، وروت لها الطفلة ما حدث، وعندما توصل عدد من أقارب الطفلة إلى المتهم، قاموا بالتعدى عليه بالضرب المبرح، حتى نصحهم البعض بتسلميه للشرطة لكى ينال جزاءه بالقانون، وتم إحالته لنيابة أبوكبير العامة، للتحقيق معه برئاسة أحمد حسان مدير النيابة العامة، وبإشراف المستشار وليد جمال المحامى العام لنيابات شمال الشرقية.

وأمام ماجد البرنس، وكيل النائب العام، بنيابة أبوكبير العامة، وسكرتاريته إسلام محمد، برئاسة أحمد حسان مدير النيابة، وقف المتهم يروى الواقعة، وأعترف أمام النيابة وأقر فى أقواله" اللى حصل ياباشا من أربع أيام عملت مشكلة مع والد الطفلة، بسبب خلاف على حساب أسطوانة غاز، فرق خمسة جنيهات عن عدد 30 أسطوانة، وبعد كدا فضلت أدور على بيته ولما عرفت البيت لقيت بنته خارجة من المنزل، وتتبعتها وجدتها رايحة تشترى من محل البقالة بالمنطقة، وأنا واقف بره، وبعد ذلك انتظرتها و باستدراجها عند كشك النور، بناحية السكة الحديد بأبوكبير، اعتديت عليها جنسيا.

وتابع المتهم، فى اعترافاته، أنه قام بتجريد الطفلة من ملابسها الداخلية" الشورت"  وبعد ذلك قام بمساعدة الطفلة فى إرتداء "الشورت" وتركها تمشي، وقامت النيابة العامة، باصطحاب المتهم، إلى موقع إرتكابه جريمته الشنعاء، وقام بتمثيل الجريمة أمام النيابة العامة، وقررت النيابة العامة، حبسه أربعة أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة الخطف المقترن بهتك العرض، كما قررت النيابة العامة عرض الطفلة على الطب الشرعى لبيان ما بها وإستدعاء أهليتها للسؤال.

بداية الواقعة، بتلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بلاغا من " ب م س" بقيام شخص بخطف نجلتها"بشري"  4 سنوات، وقام بالتعدى جنسيا على الطفلة.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 4/11/2017 :

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم السبت 4/11/2017 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : تفاصيل ضبط عامل بالشرقية خطف طفلة اعتدى عليها جنسيا انتقاما من والدها في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليوم السابع



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
سبق
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوي
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس