عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم السبت 4/11/2017 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : دعاية مجانية لمصر على "سوشيال ميديا" تزامنا مع انطلاق منتدى شباب العالم

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل مصر .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 4/11/2017 :


كتبت نورهان حسن

تفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" و"تويتر" و"انستجرام"، على صفحاتهم الشخصية للترويج لمنتدى شباب العالم، الذى يقام بمدينة شرم الشيخ تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح ، وتبدأ فاعلياته غدًا وتستمر حتى يوم 10 نوفمبر.

كتب أحد المغردين: "مصر انهاردة واجهة عالمية"، " تعالى أرض السلام بتنادى دى فيها الأحباب متجمعين والليلة أيوة مفيش ألوان من كل الدنيا جينا"، "سيكتب التاريخ بحروف من نور أن الرئيس عبد الفتاح السيسي احتضن شباب مصر وحولهم إلى طاقه إيجابية لخدمة الوطن".

0
 
1
 
2
 

فيما كتب آخرين، "منتدى شباب العالم بشرم الشيخ.. الحمد لله اللهم أتم النعمة"، "مصر الحضارة.. مصر التاريخ .. مصر المستقبل"، "صوت مصر صوت السلام والبناء والتعمير"، "مصر بقيادة الرئيس السيسي بتستقبل أضحم منتدى بيشارك فيه آلاف الشباب من العالم.. مصر بترسم خريطة العالم من تانى.. تحيا مصر".

وأكد أحد الرواد، أن إقامة منتدى شباب العالم فى مصر تحت رعاية السيسي أبلغ رد على كل من يتاجر بالشباب من نشطاء إلى منظمات مشبوهة، قائلًا: "أكتر ناس وجعت دماغنا عن الشباب هى أكتر ناس دلوقت بتهاجم منتدى شباب العالم.. أتفرجو على رئيسنا وهو بيحتضن شبابنا".

3
 
4
 

 

5
 
6
 

فيما نشر آخرين مجموعة كبيرة من رواد موقع تبادل لصور "إنستجرام" صور لهم عبر حساباتهم الشخصية، صورا لهم بعلامة دعم المنتدى.

7
 
8
 
9
 

وكانت أطلقت اللجنة المنظمة لمنتدى شباب العالم الذى تستضيفه مدينة شرم الشيخ بداية من اليوم السبت ولمدة 6 أيام، هاشتاج للمنتدى يقول "إننا بحاجة للتحدث معا" (#We Need T Talk)، حيث جاء إطلاق الهاشتاج باللغة الإنجليزية للتعبير عن طبيعة المنتدى الذى يشارك فيه شباب من مختلف أنحاء العالم.

ويؤكد هذا الهاشتاج، أن منتدى شباب العالم سيكون منصة جديدة ومبتكرة تجمع بين شباب العالم على طاولة الحوار لمناقشة قضاياه بكل الصراحة والشفافية، باعتبار أن هؤلاء الشباب هم قادة الغد، وحاملو شعلة التطوير والتقدم فى مجتمعاتهم، كما ستطرح من خلاله أهم القضايا التى تعد محور اهتمام مجموعات متباينة الثقافات فى مختلف دول العالم، خاصة القضايا الإنسانية التى يلتف حولها الجميع والتى تحدد مسار البشرية فى العصر الحديث.

كما تم اختيار شعار للمنتدى يقول "الجميع من أجل السلام والتنمية"، وتم تصميم اللوجو الخاص به ليعبر عن فكرة المنتدى، حيث يتكون من مثلث يرمز إلى الأهرامات المصرية التى تعبر عن الحضارة العريقة للمصريين القدماء، ومربع يعبر عن خريطة العالم والتقاء كافة شعوب وثقافات وحضارات العالم على أرض مصر، ودائرة ترمز لشباب العالم وكونهم القلب النابض للعالم ومن يقودون مستقبله.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 4/11/2017 :

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم السبت 4/11/2017 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : دعاية مجانية لمصر على "سوشيال ميديا" تزامنا مع انطلاق منتدى شباب العالم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليوم السابع



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
سبق
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوي
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس