عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم السبت 4/11/2017 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : وزير التعليم العالى يلتقى رئيس جامعة الفيوم وموظفات الأمن‎

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل مصر .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 4/11/2017 :


كتب وائل ربيعى

عقد الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمى صباح اليوم السبت اجتماعا مع  الدكتور خالد حمزة رئيس جامعة الفيوم، بمقر وزارة التعليم العالي.

وأعرب الوزير فى بداية الاجتماع عن تقديره للجهد الكبير الذى بذلته إدارة جامعة الفيوم فى توثيق كافة تفاصيل حادث الاعتداء على موظفات الأمن بالجامعة بالصوت والصورة بما يساعد جهات التحقيق على القيام بعملها. وكذلك إعداد المحاضر الإدارية التى توثق كافة  تفاصيل حادث الاعتداء .

كما ثمن الوزير حكمة الدكتور خالد حمزة رئيس الجامعة فى سرعة احتواء الموقف واستيعاب الطلاب الثائرين بسبب اعتداء النائب على إحدى موظفات الأمن لمنع حدوث  نتائج لا يحمد عقباها .

كما أشاد الوزير بدور الإعلاميين والرأى العام الجامعى خاصة  والرأى العام المصرى  بكافة قطاعاته عامة فى الزود عن استقلال الجامعات والإصرار على تطبيق صحيح  القانون على الجميع دون تمييز.

وقدم رئيس جامعة الفيوم خلال الاجتماع  تقريرًا مفصلًا لوزير التعليم العالى والبحث العلمى حول حادث اعتداء عضو بمجلس النواب على إحدى موظفات الأمن  أثناء تأدية عملها بحرم جامعة الفيوم يوم الأربعاء الماضى.

تضمن التقرير عرضا لمحتويات تقرير لجنة الأمن والانضباط الجامعى بجامعة الفيوم برئاسة نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب فى ضوء التحقيق الإدارى  الذى أجرته الجامعة وشرح تفصيلى لأبعاد الحادث والإجراءات القانونية التى اتخذتها الجامعة بشأن الواقعة حتى الآن. 

وكان وزير التعليم العالي قد نسق مع رئيس جامعة الفيوم منذ وقوع الحادث بخصوص كافة الإجراءات القانونية التى تتخذها كل من الوزارة والجامعة بشأن كافة أطراف الواقعة.

ويهيب المجلس الأعلى للجامعات برئيس مجلس النواب باتخاذ ما يلزم من إجراءات للتحقيق مع النائب بشأن الواقعة للحفاظ على هيبة الجامعات المصرية.

كما استقبل وزير التعليم العالي بمكتبه بمقر الوزارة موظفات الأمن بالجامعة أطراف واقعة اعتداء النائب، واستفسر منهن عن كافة ملابسات الحادث، وطمأنهن  على إعمال القانون وتطبيقه على الجميع بما يضمن احترام قدسية الحرم الجامعي، وأكد لهن على وقوف مكونات المجتمع الجامعى بجوارهن .

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 4/11/2017 :

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم السبت 4/11/2017 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : وزير التعليم العالى يلتقى رئيس جامعة الفيوم وموظفات الأمن‎ في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليوم السابع



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
سبق
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوي
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس