عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الخميس 2/11/2017 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : سفيرة البرتغال فى مصر تبحث التعاون مع الغرفة التجارية بالإسماعيلية

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل مصر .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 2/11/2017 :

قال أكرم الشافعى رئيس الغرفة التجارية بالإسماعيلية: إن مادلينا فيشر سفيرة دولة البرتغال فى مصر زارت الغرفة التجارية فى إطار بحث الفرص الاستثمارية بين مصر والبرتغال.

وأشار الشافعى فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إلى أن هذه الزيارة تؤكد على حجم الصداقة بين الدولتين، وأن محافظة الإسماعيلية تتمتع بموقعها الاستراتيجى وما تملكه من إمكانيات فى مختلف المجالات الصناعية والتجارية، وأنها من المحافظات المصدرة للكثير من الزراعات خاصة الفواكه والخضار، وأن هناك فرصا كبيرة للاستثمار فى المنطقة الحرة بمحافظة الإسماعيلية.

وأكد سيد الجرسلى أمين صندوق الغرفة التجارية، أنه سوف يتم البدء فى مشاريع مشتركة بين محافظة الإسماعيلية ودولة البرتغال وهناك اتجاه نحو توقيع بروتوكول تعاون بين غرفة الإسماعيلية، وأحدى الغرف التجارية بالبرتغال عن طريق ترشيح السفيرة.

ومن جانبها أشادت مادلينا فيشر سفيرة دولة البرتغال فى مصر أثناء زيارتها للغرفة التجارية بمحافظة الإسماعيلية بالعلاقات المتميزة التى تربط بين مصر والبرتغال مؤكدة تطورها خلال السنوات الأخيرة فى جميع المجالات، وأضافت أن زيارة سفارة البرتغال للغرفة التجارية ستعطى زخما للعلاقات الثنائية فى كل المجالات إضافة إلى تعزيز أواصر الصداقة القائمة وأن المناخ الاستثمارى فى مصر جاذب.

ودعت سفيرة البرتغال إلى تكرار الزيارات بين رجال وسيدات الأعمال والاقتصاد فى الإسماعيلية من أجل تعزيز العلاقات التجارية مؤكدة على استعداد السفارة البرتغالية للمساهمة فى أى جهد من شأنه خدمة هذه العلاقات.

وأكدت فيشر على أنه لدينا علاقات جيدة مع إفريقيا، وهذا معناه أن البرتغال فى طريقها، أن تكون شريكة مع مصر فى تطوير العلاقات بين الشركات ونملك شركات مهمة فى الاقتصاد ومن المجالات التى تطورت فيها دولة البرتغال المحال الزراعى، كما أننا لدينا خبرة فى مجال التكنولوجيا ونملك مجال كبير فى صناعة الأحذية، وأبدت رغبتها فى التبادل العلمى فى الجامعات المصرية.

كما تحدث سلفادور بينتو قنصل السفارة البرتغالية، عن حجم التجارة واللقاءات الثنائية بين البلدين، والتى سيكون لها اثر على تنمية التجارة والاستثمار بين البلدين مصر والبرتغال، مؤكدا على ان حجم العلاقات التجارية سوف يتضاعف.

وقالت النائبة آمال رزق الله عضو البرلمان عن الإسماعيلية، أتمنى أن تكون هناك توأمة بين الجانبين المصرى والبرتغالى، وأن يكون هناك علاقات تجارية وصناعية بين رجال الأعمال فى البلدين خاصة، أن لدينا منطقة جديدة بالإسماعيلية سوف تكون مركزا لاستثمارات عديدة.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 2/11/2017 :

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الخميس 2/11/2017 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : سفيرة البرتغال فى مصر تبحث التعاون مع الغرفة التجارية بالإسماعيلية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليوم السابع



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
سبق
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوي
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس