عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الخميس 2/11/2017 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : محافظ الدقهلية يقرر إغلاق 183 منشأة طبية وغذائية وإعدام 6830 كيلو أغذية فاسدة

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل مصر .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 2/11/2017 :


الدقهلية شريف الديب

قرر الدكتور أحمد الشعراوى، محافظ الدقهلية، غلق 145 منشأة غذائية بالمنصورة لوجود خطر داهم وعدم وجود ترخيص ونقص اشتراطات، وإعدام 6830 كيلو أغذية وعصائر ومشروبات متنوعة لمخالفة المواصفات الصحية.

 

جاءت قرارات محافظ الدقهلية، بعد إطلاعه على التقرير المقدم من الدكتور سعد مكى، وكيل وزارة الصحة، لحملة التفتيش التى قام بها فريق من إدارة مراقبة الأغذية التابعة للإدارة العامة للطب الوقائى عن الاسبوع المنتهى فى 27/10/2017 بالمرور على 362 من المنشآت الغذائية بنطاق المحافظة.

 

وأشار التقرير إلى تحرير 201 محضرا، بالإضافة إلى سحب 492 عينة أغذية متنوعة، وكلف المحافظ، بسرعة الانتهاء من جميع الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين.

 

وأكد الشعراوى، على استمرار جهود مديرية الصحة فى القيام بحـملات للتفتيش على مختلف المنشآت ومحلات الأغذية والمشروبات والمطاعم والمخابز حرصاً على صحة وحياة المواطنين، كما شدد على استمرار تلك الحملات بأنحاء المحافظة وتطبيق القانون لردع المخالفين.

 

كما قرر الدكتور أحمد الشعراوى، غلق 38 منشأه طبية وعيادة ومعامل تحاليل ومراكز علاجيه ومستشفيات خاصه بعدد من مراكز ومدن المحافظة لمخالفتها القوانين المنظمة للعمل.

 

وتضمن قرار المحافظ، غلق عيادات جراحه عامه، وطب اسرة، وتجميل، ومعامل تحاليل، واسنان، وباطنه، ونساء وتوليد، وغسيل كلوى، وتخصصات مختلفة، اضافه إلى نوادى صحيه، بمراكز شربين، دكرنس، طلخا، اجا، ميت غمر، الجمالية، ميت سلسيل، المنزلة، المنصورة.

 

جاء قرار محافظ الدقهلية، بعد اطلاعه على التقرير المقدم من الدكتور سعد مكى، وكيل وزارة الصحة، بشان المرور الميدانى لإدارة العلاج الحر بمديريه الصحة للتأكد من التزام المنشآت الطبية بالاشتراطات والقواعد المنظمة للعمل.

 

ووجه" الشعراوى”، باتخاذ كافه الاجراءات القانونية حيال المخالفين مشيرا لأهمية تكثيف حملات المرور والتفتيش على جميع المنشآت الطبية بنطاق المحافظة حرصا على صحة وحياة المواطنين وتطبيق القانون بكل الحسم والحزم حرصا على حقوق الدولة وحقوق المواطنين.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 2/11/2017 :

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الخميس 2/11/2017 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : محافظ الدقهلية يقرر إغلاق 183 منشأة طبية وغذائية وإعدام 6830 كيلو أغذية فاسدة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليوم السابع



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
سبق
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوي
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس