عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الخميس 2/11/2017 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : بالفيديو.. أسر شهداء الواحات بالمنيا: لحظة الثأر أعادت لنا الأمان.. واليوم نتقبل العزاء

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل مصر .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 2/11/2017 :


المنيا- حسن عبد الغفار

كانت لحظة الثأر لشهداء الواحات من الضباط والأفراد، بمثابة إعادة الحياة إلى أسر الشهداء، الذين ما زال الحزن يخيم عليهم لفقدانهم فلذات أكبادهم الذين ضحوا بأرواحهم من أجل الوطن، بين تلك الأحزان ظهرت الابتسامة على وجوههم عقب سماعهم بالثأر ممن اغتالوا أبنائهم من الجماعات الارهابية ورددوا "تحيا مصر.. عاش السيسى".

 

كلمات ما زالت متقطعة لأسر الشهداء مليئة بالحزن الشديد، لكن تلك الكلمات حملت بداخلها حب شديد لتراب هذا الوطن، فوجهوا التحية وقدموا التهنئة إلى النقيب محمد الحايس على عودته سالمًا، وقالوا بكلمات واضحة اليوم نتلقى العزاء فى شهدائنا.

يقول عادل مصيلحى، عم الشهيد المقدم وحيد مصيلحى، إن لحظة الثأر أعادت لنا الأرواح من جديد وجعلت الحزن يتحول بسرعة إلى ابتسامة بما قدمه الجنود البواسل من القوات المسلحة والداخلية. وأضاف: "كان حزننا عميق جدا ولكن بعد الثأر لشهدائنا اطمأنت قلوبنا على أن الرئيس يعد ويفى بما وعد".

وأضاف مصيلحى، أقدم التهنئة للنقيب محمد الحايس على عودته سالما إلى أرض الوطن، وأقول له إنك تعلم الكثير من الأسرار عن المعركة بيننا وبين الإرهاب أعلن لنا صورة الإرهاب القبيحة حتى يتعظ الناس.

ولفت إلى أننا فور سمع عملية الثأر ومقتل الإرهابيين قلنا أن اليوم هو بالفعل يوم تلقى العزاء وأننا الآن نستقبل الأهل والذين يقدمون التعازى بعد أن هدأت قلوبنا وسكنت أجساد أبنائنا فى مثواها الأخير.

وقال صفوت سليمان، شقيق الشهيد بطرس سليمان: "علمنا بخبر الثأر من التليفزيون وفرحنا جدا ساعتها فوجئنا بالسعادة ارتسمت على وجه أمى التى كانت حزينة جدا وتخشى أن دماء شقيقى تضيع هدرا وأقول للنقيب الحايس حمد الله على السلامة، عودتك سالما بمثابة عودة لجميع شهداء الوطن ونحن سعداء بعودتك ونتمى أن تقف على قدميك سريعا لتكمل المسيرة".

وأضاف "اتفقنا جميعا داخل قرية عزبة التوم التابعة لمركز أبوقرقا،  وهى مسقط رأس الشهيد أن اليوم هو يوم تلقى العزاء فى شهيد الوطن بعد أن مسحت القوات المسلحة والداخلية دموعنا بالثأر من جماعة الإرهاب، وأقول للرئيس السيسى أنا مستعد لاستكمال المشوار مكان شقيقى واهب نفسى للتطوع فى القوات المسلحة لأشارك فى الحرب ضد الإرهاب".

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 2/11/2017 :

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الخميس 2/11/2017 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : بالفيديو.. أسر شهداء الواحات بالمنيا: لحظة الثأر أعادت لنا الأمان.. واليوم نتقبل العزاء في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليوم السابع



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
سبق
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوي
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس