عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الخميس 2/11/2017 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : النائب محمد فؤاد: تعليم طنطا ترفض توريد ماكينات "برايل" لطلاب معهد النور

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل مصر .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 2/11/2017 :


كتبت سمر سلامة

تقدم النائب محمد فؤاد، عضو مجلس النواب عن حزب الوفد، بطلب إحاطة للدكتور على عبد العال رئيس المجلس، موجه للمهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، والدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، بخصوص عدم توريد ماكينات "برايل" لأبنائنا الطلاب بمعهد النور للمكفوفين بمدينة طنطا بالغربية.

وقال "فؤاد"، فى بيان صادر عنه، اليوم الخميس، إنه وردت له شكاوى عديدة من عدد من السادة الموظفين وأولياء أمور طلاب معهد النور للمكفوفين بمدينة طنطا، تتلخص كلها فى عدم توريد ماكينات خاصة بطريقة "برايل" منذ ما يقرب من 3 سنوات، التى يعتمد عليها أبناؤنا المكفوفون اعتمادا كليا فى دراستهم، نظرا لأنها السبيل الوحيد الذى يستطيعون من خلاله مواصلة عملياتهم التعليمية.

وأضاف عضو مجلس النواب عن حزب الوفد والمتحدث باسم الحزب، أنه خلال تلك الفترة الطويلة أرسل عدد كبير من السادة العاملين بالمعهد وأولياء الأمور، عديدا من المكاتبات والشكاوى للمطالبة بتوريد تلك الماكينات، وخاطبوا السيد مدير إدارة التربية الخاصة بمديرية التربية والتعليم بطنطا، ولكنه لم يحرك ساكنا منذ ذلك الوقت وحتى تاريخه، دون أى سبب أو مبرر وجيه.

وأشار النائب محمد فؤاد فى ختام بيانه، إلى أن تلك المماطلة فى عملية التوريد، والضغط الكبير على الماكينات القديمة الموجودة بالمعهد، ترتب عليه تهالك معظم تلك الماكينات بشكل كبير، فضلا عن وضع أبنائنا الطلاب فى وضعا حرج وصعب للغاية، خاصة مع اقتراب اختبارات منتصف العام الدراسى.

واختتم فؤاد تصريحه بالقول: "مدير إدارة التربية الخاصة بتعليم طنطا صرح من قبل فى إحدى ورش العمل الصيفية بأن ميزانية العام الدراسى الحالى 5 ملايين جنيه، وهو الأمر الذى شجع السادة المذكورين على تجديد مطالبهم مرة أخرى بتوريد الماكينات للمعهد، ولكن تمت مقابلة تلك المطالبات بالتجاهل كالمعتاد ودون إبداء أى سبب أو مبرر، وهو الأمر الذى دفع أولياء الأمور والموظفين بالمعهد لبحث إمكانية التواصل مع عدد من رجال الأعمال والشخصيات العامة بالدولة، من أجل المساعدة فى توفير تلك الماكينات قبل انتهاء الفصل الدراسى الأول"، مطالبا بسرعة دراسة أبعاد وملابسات الأمر واتخاذ ما يلزم من إجراءات لتوفير تلك الماكينات فى أسرع وقت، ومحاسبة المسؤول عن تدهور الحال بالمعهد.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 2/11/2017 :

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الخميس 2/11/2017 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : النائب محمد فؤاد: تعليم طنطا ترفض توريد ماكينات "برايل" لطلاب معهد النور في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليوم السابع



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
سبق
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوي
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس