اخبار اليمن | البحسني يطالب قبائل حضرموت بدور فعال للم الشمل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الثلاثاء ، ١٩ مارس ٢٠٢٤ الساعة ١٠:٠٧ مساءً (عين || متابعات)

أشاد فرج البحسني، نائب رئيس ، عضو مجلس القيادة الرئاسي، بدور قبائل محافظة ، عبر تحقيق التكافل الاجتماعي والحفاظ على تماسك النسيج الحضرمي.

 

وعبر عن تقديره التعاون بين القبائل وتضامنها مع القيادة السياسية لمواجهة التحديات السياسية والأمنية والاقتصادية والاجتماعية، مؤكدا، خلال مأدبة إفطار أقامها، في مدينة ، لمقادمة ومشايخ ومناصب مديريات ساحل حضرموت الغربية.

 

وشدد على ضرورة أن يكون للشخصيات القبلية دورًا فعالًا في لم الشمل، والحفاظ على وحدة حضرموت وتماسك أبنائها.

 

وشدد على اصطفاف مجلس القيادة الرئاسي والحكومة، وقيادة السلطة المحلية في حضرموت، لتحقيق الإصلاحات الاقتصادية والخدمية في البلاد.

 

واستعرض مستجدات الأوضاع العامة في البلاد، وخصوصًا الوضع الاقتصادي الذي تمر به البلاد نتيجة أوضاع الحرب، التي أدى إلى تدهور قيمة العملة المحلية أمام العملات الأجنبية، وتفاقم الأوضاع المعيشية لعامة الناس.

 

ودعا البحسني إلى تسخير الموارد في حضرموت، والعمل على تحقيق الاكتفاء الذاتي في المواد الغذائية الأساسية، حاثا التجار على محافظة حضرموت على استغلال الشهر الكريم في الأعمال الخيرية ومد يد العون والمساعدة للأسر الأشد احتياجًا في المجتمع


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عين المهرة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عين المهرة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق